! [ ماشاء الله تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى ] !
قربك محال قربك محال قربك محال
قربك محال قربك محال قربك محال
قربك محال قربك محال قربك محال
قربك محال قربك محال قربك محال

 




قصص واقعية - حكايات - قصص حب - قصص مضحكة قصص واقعية ، رومانسية ، خيالية ، مثيرة ، قديمة ، معبرة ، حب ، اطفال ، قصة قصيرة ، قصص مترجمة ، حكايات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم Sun, 22 Jan 2012 01:05:07, 1:05 AM   #19
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



؛،.»بيت أبوهيثـمـ«.،؛
غرفــه بشــايــر...
=========
ميهــاف بطفش/يا الله بشاير!
باعتراض /مقدر اروح مابي اشوفه..
رينــاد/ومن قال بتــشوفينه!
ميهــاف/ بشاير انتي مكبره الموضوع بدليــل ماسوا شي للحين وبعدين لو صار شي كان قالت لك سمر!
/.................
ميهــاف/ياعمري دامه ماخذ موقف منك لو شافك حتى لحالك مهوب مكلمك...
رينــاد/يالله بس بلا دلع البسي قبل مايوصل هيثم..
ميهــاف/يا الله بنطلع البسي ولاتتاخرين!
هزت راسها بالموافقه وبعد ماطلعوا سكرت الباب وقفلته وتوجهت لسرير وانسـدحت على بطنها ومدت يدها تطلـع صورته من تحت طرف الفـراش ...كانت ماتـنام الا بعد احـلام وطمـوحات وتخطيط لـحياه سعيده معه ..بس عقـب اللي صـار قامت تحضـنها كل ليله وتنـامـ...
(آه ياأحمـد بموت لو خطبت بنت خالك انا موبس احبك انا اشوفك في ثقل هيثم ورزانه ميهاف ومرح سمر اشوفك في عيون امي في اهتمامها وحرصها وخوفها عليك.. الله يخليك ارحمني انا مابي الا انت..بكــت..ثم رفعت راسها يـارب انك تعلم مافي نفسي
.. تعلم بحبي له من كنت صغيره..يارب اكتبه لي و اسعدني به..يارب مقدر اتخيـل انه بيكون لغيري ..)
%¤%¤%¤%¤%¤%¤%¤%




بعد ساعتـيــن
؛،.» بيت ام حـاتم «.،؛
=========
...هههههههههههه
الجـده/خلن الضحك وقومن عاونن هنـد!
رينـاد/ جده توني جايه منها ماعندها شي...
الجـده/ قومي يابشور شوفي.
بأرتباك/دقيت لها ما تبغى شي!! (تكذب)
ميـهاف تصرف/بروح انا بشاير تعيبـانه..
الجـده بخوف لفت لبشاير/وش فيك اسم الله عليك..
مشت مع الكذبه/بطنــي شوي يعورني..(صدقــــت)
الجـده حست انها تكذب
"بعصبيه"/اقول بطنك ما أوجعه الا اضحك ..قومي بس ساعدي مرت خالك...
/طيـب..(ماقامت)
الجـده/طيب وانتي منسدحه!!
/جده بطني يعورني..
رينـاد لابسه جلال الصلاة/بشاير تكفين شوفي وين تركي..
بصوت واطي /محظور علي مغادره المكان!
رينـاد بغيظ/لايكون صدقتي انك تعبانه..
بشايـر/ههههههه...
.....طلع الكل من المجلس ام ثامر وأم هيثم يصلون في الحوش والبنات في المطبخ وريناد طلعت تدور ولدها وجدتها دخلت توضأ ...قررت تروح عند البنات اصلا لو احمد دخل مايقدر يكلمها قدامهم...
ودخلت عندهم وساعدتهم وبعد ماجهزوا العشا طلعوا لصاله وتجمعوا من جديد يسولفون طلعت سـمر من المطبخ/اوف وش هالحـر!!
ميهاف بسخريه/ خاف ذبحك الشغل..
رينـاد/ههههه
سمـر/انا اللي مسويـه الحلى والعصير..
بشايـر/وهند وش سوت اجل..
سمـر/العشا والقهوة!..اقول بس قومي بوريك حاجه في المطبخ...
بشايـر/وشهـو؟
سمـر/قلت في المطبخ..
رينـاد بمرح/مايصلح نشوف بعد حنا ..
سمـر بنفعال/لا شي خاص..انتوا بس اقعدوا حشوا في خلق الله..
ميهـاف ورينـاد/هههههههه
بشايـر تذكرت شي/سمور وين عطري؟
سمـر/مدري عنه..
بشايـر/مالي دخل انا تركت شنطتي عندك ليه ماانتبهتي لها الجامعه سرق بسرق..وإلا على قول جدتي لالقيتي الحكي نسيتي نفسك!
سمـر تضحك/اقول قومي بس...
ودخلوا المطبخ...
سمـر/حطي بيالات لرجال وانا بزبط الشاهي...


بشايـر/وليـه مايزبطونها الشغالات!
سمـر تصرف /خالي مايحب شغل الخدم..
وسنعت بشاير البيالات وطلعت شوي دخل احمد ومالقاها عصب/سمور وينها؟
سمـر/وش اسوي لك تأخرت وطلعت..
احمـد/روحي جيبيها!
سمـر/بزر هي عشان اجيبها ..وبعديـن شكلها حاسه عشان كذا طلعت!!
احمـد/تصرفي...
وطلعت سمـر وجابت بشاير بس قبل لاتدخل المطبخ رجعت على اساس تجيب جوالها ودخلت بشايـر اسمعت صوت برا وراحت لقت الشغالات برا يكبن على بعض مويـه...تحمدت ودخلت
أما احمد يوم ابطت سمر عليه طلع لرجال ثم رجع بس مالقا احد كان بيطلع بس سمع ضحك عند باب المطبخ حق الحديقه..وشاف بشايـر تدخل متحجبه بطرحتها...
شافته وغطت وجهها بسرعه كانت بتطلع لصاله بس الحين احمد فيه يمكن مايخليها تمـر وعطته ظهرها بتطلع عند الشغالات ...
/بشـــايــــر...
وقفــت هذا اللي كنت خايفه منه الله ياخذ عدوك ياسمر ..اكلمه وإلا امشي اصلا مايقدر يجبرني اسمع..
احمــد/ليش ماقلتي لسمر تقولي الحقيقــه بوقتها!
بتوتر/ليه انت قلت لها تقولي انك متاكد اني لعابه وراعيت حركات..
احمــد/ولــو
/على العموم هذا شي يخصني وماحب الغريب يتدخل بشئوني!!
بقهر/الشرهه مهيب عليك على اللي حاط لك اعتبــار وجاي يتكلم معك!
فرحت يعني درا اني مظلومه رق قلبها لانها ماعطته وجه...ياقلبي انت حاط اعتبار لي يعني اهمه بس لازم يذوق من اللي ذقتــه وانتي ياسمور ياويلك مني../مشكور ..عن اذنك ...
وطلعــــت...
ارتاح يوم كلمها صح ماعطته وجه وفرح يوم قالت له سمر السالفه من اسبوع ...
والأهم شافها وكلمها الباقي لاحق عليــه!!!

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°

بعـد مـــرور يوميــن
=======

... كان بغرفته مصـدوووووم
من الكلام اللي نقله له بدر من ساعه للحين مو مصدق الخبر اللي زلزل كل خليه بجسمه... لهالدرجه هنت عليها لهالدرجه ماصرت اعني لها شي لهالدرجه مو طايقه تشوفني ليــــه ليــــــه ليــــــــه
خلاص مازن شارف على الجنون والأحداث شارفت على انزال الستار على نهاية قصته

==========
==============
...ابنســحب في صمــت ما اتحمــل اوجاع .. وقطع حبال الوصــل بينك وبيــني .. اكيــد قصة حبنا كانت اخــداع ... كل المشاعر كــاذبه صدقــيني ...
==============
==========

.. كانت مصره على قرارها رغم ان ابوها حاول يثنيهــا عنه لان من شكلها حزنانه على ترك جامعتها واصحابها وانه مابقى سوا 3 شهور وشوي وبينتظرها (ما يدري وش فيها بالظبط فسر حالتها على كيفه) بس هي مصره بحجه انه تعب عليه يسافر كل اسبوع يديــر فرع روما....(اتوقع عرفتوا وش ناويــه عليه)
ويوم شافها مصره قال لها انه بيوصي جورج يسحب اوراقها وبيحجز لهم هاليومين...

םסם
סםסםס
םסםסםסם
زارت الجامعه بعد غياب اسبوع ودعت زملائها والدكتور جورج وفهد ورائد ....لفت الجامعه مع غدي وميشو ودعت اماكن احتضنتها واماكن عاشت بها لحظات ماتنسى ودخلت المدرجات اللي عاشت فيها مع مازن احلام وطموحات راحت لصاله الرياضيه والصالات الخارجيه و جلسوا هناك..
غــدي بتوسل/ريماس لاتسافرين..والله صعبه كلنا نبغاك محد راضي عن سفرك!
ميــشو بحزن/ليش بهالوقت طيب؟
نزلت راسها/اعذروني ابوي تعبان مو حمل سفرات ..وبعدين هو كان يأجل السفر عشان جامعتي بس خلاص جاني الحرمان واختصر الطريق...وبيني وبينكم الكل ماخذ مني موقف بسبب الكلام اللي قالته عني جوليا وعن نوع علاقتي بمازن!
بحزن/حتى مازن ماعاد مازن اللي اعرفه تغيــر علي ...
(تذكرت) ذكروني معي غرض اعطيكم اياه وصلوه له وسلموني عليه....
واخير استقر بها المطاف في الكفتيريا وشافت بدر وحمدان صافحتهم بحراره ودموع جارفه جلست معهم قرابه الساعه
الساعــ ½ 10ـــه استاذنــت سألها بدر اذا بتشوف مازن بس صدمــته بردها البارد/ لا
ودعتهم بحــب ولحظات لاتنسى بكوا لها جلست على الارض تبكــي ماقدرت تودع ناس عاشت معهم وعاشرتهم عرفت خفايا قلوبهم ضمتها ميشو و بكت معها!!
... مشى ماقدر يتحمل فراقها مهما قست على صاحبه بتظل صديقتــه وعزيزه عليــه...دق لمازن يبلغه كان وده مبلغه من شافها بس ماقدر يدق خاف انها ماتبي تشوفه بس الحين الامر واقع ...انقهــر من جواة حــس بشي يقطع قلبه يوم حصل جوال مازن مغلق...
رجع لهم و ودعها سألتها غدي عن وقــت طيارتها قالت بعد ساعتين...



� � � � � � � � � �
...الساعـــ12ـــه
كان جالس بالكوفي شوب قبال فندقهم له ¼ساعه محتار يطلع لها ويـــحطها قدام الأمر الواقع او يدق لها تنــزل له
... طلع جواله يرسل انه تحت ياتنزل يا يطلع لها بس شاف جواله مقفل تذكر انه قافله من الصباح فتحه وصله "موجود" كثيـــر من بدر ورساله منه قراها على عجل عشان يرسل لريماس...
(مازن متى مافتحت جوالك دقي علي ضروووووووري)
وش عنده بدر دق لـــه
بــدر/هلا مزون انت وينك؟
مــازن/ورا كنك مشفوح علي وش صاير؟
بــدر بعجله/انت وينك!
مــازن/ليــه..
بــدر بعصبيه/طيب وينك اول؟
مــازن/طيب لاتدف ..بدق لريماس تنزلي لازم نتفاهم!!
بإنفعال و خوف/هنــــاك!
مــازن/فجرت اذني ..ايه
بــدر /تعال ريماس هنا عندي حمدان وغدي بعد..لاتتاخر..
سكر عشان كذا ما شفتها بس اشوى ماتهورت ورقيت لهم فوق يابعد قلبي ادري مهون عليها..
يارب ساعدني ..كيف ابلغه انها في المطار وبقى عليها ½ ساعه وتركب الطياره
... وصل مازن ودخل بسرعه لقى بدر واقف مرتبك وخايف..
بفرح/وينــها...
.... .... .... .... .... .... ....
غــدي/طمنيني لاوصلتي..
ريمــاس/ان شاء الله.
ميشو/لاتنسينــا مع الزحمـه!
بابتسامه/انسى نفسي ولا انساكم..
دق جوالهــا/ هذا الوالد يستعجلني...
خذوها بالاحضان وبكــوا من جديد.....

رواية ... خذني ... بحضنك ..

تمسح دموعها /اشوفكم على خيــر
"طالعت ميشو /ديري بالك على مجدي تراه طيب و يستاهلك وسلمي عليه.."لفت لغدي" وبكت وحضنتها ..سحبت نفسها من حضنها (بحزن) /سلمي عليه مع انه مافكر يودعني ولاتنسين هديته..وسلميني على بدر وحمدان...
مشت والتفتت قبل تدخل صاله المغادرين و دموعها على خدها
اشرت لهم..ثم دخلت..
وصلها مسج منه.. من مازن من حبيبــها فتحته بلهفه وشوق اي شي بيقوله لها بتقدره لانها هي اللي قررت تنهي كل شــي...
(يا قسوتــك وشلون قلبك يطاوعك تنسى غرامٍ ســاكنٍ في ضلوعك)....
ضمت الجوال لصدرها رفعته وباست الشاشه وجلست على الارض وسندت ظهرها على الجدار انا اسفه يامازن كل شي ضدي..ماكنت قادره اكمل المشوار تعبت ابغى ارتاح... ماتهون علي بس غصب عني والله غصب (حست باليـد الحانيه على كتفها رفعت راسها وضمته كانت محتاجه له محتاجه احد ينصفها بكت على صدره بضعف وقهر ضمها لقلبه وروحه يبغى يحسسها انه معها حتى لو انشغل عنها)
.... .... .... ....
اما هو بعــد مابلغه بدر انها بالمطار ماقدر يتحمل طا١١١١١١١١١١١١١ر
لغرفتــه...

� � � � � � � � � � �


يتبع






 

رد مع اقتباس
قديم Sun, 22 Jan 2012 01:08:29, 1:08 AM   #20
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



» السعوديــــه «
...جالسه بغرفتـــها


تنتظره مشتاقه له من يوميــن ماسولفت معه بحجه واعدها تنام عند اهلها بس هون ومن عقبها وهو يتهرب من الكلام معها وهي تكابــر عليه....
دخل وقف على الباب يطالعها انتبهت وقامـــت تطالعه...وصل مسج لجوالها فتحته لقته من "نصفيـ الثـانيـ"
‏(اكثـر من اول احبـك بس ما ابغـى اقول اخـاف لو قلت تتغـلا علـي مـره انـا بصراحـه احبك حب مو معقول اكبـر دليــل لغلاتـــك غيرتي مره شـف دمعتـي لهفتـي حتى العيون تقول احلى كـــلام احفظـه‎ ‎ويضيع من نظره لما تقـول لي احبــك ألتفت بذهول‎ ‎ومن فرحتـي فيـك
تخنـق صوتي العبره لاغبـت احـس الدقايـق في الغياب تطول وتشـب في غيبتـك
وسط الحشا جمره كـل البشر حبهـم قطرة غـلا وميول حبـك بحـر وش تجي عند البحر قطـره‎ ‎ماأبـالغ ان قـلت وان بالغت انا المسأول انـا اصـدق احسـاس فالدنيـا علـى فكره)
... ابتسـمت وجلست تلعب بالجوال..قــرب منها وقف قبالها ومسك يدها وقــومها و حب راسها وحضنتــه..
...../ليــه تكابرين وانتي مو قد الشــوق!
ضحكت/ انت السبب!
...../زين بوديك العصر لاهلك وبمــرك إذا رجعت على11 ...
½11 !!
بابتسامه هزت راسها بالموافقه وباســت خده ومشت تجهــز الغدا مع بشاير و ميهــاف..
برقــه/ رينــــــــــاد..
التفتت له/لبـــيه
ابتسم/مايليــق لك الزعل!!
بمرح/ادري بس وش اسوي فيك..
وغمزت له... وطلعت انســدح وطلع جوالــه وارسل لها.../
(مره اشگرالوقت يوم الوقت جاااابگ... ومــره اگره الوقت لاحسيــت بغياااابگ)
وقام يبــدل ملابسه...دق جواله ....
.. فتحه لقى رد/
(أنـا في دنيتي إنســان
ملكني دون ماادري وزرع في داخلي حبه ومع الايــا ا ا ا مـ
بدت تقوى اصول الحب واصبح لي عــديــل الروووح ولو يـزعـل ولويـجـفى ولو يعاتبني بيبقى لي أحــب إنــســان)
ابتســم ونــزل يتغدا معهم....

ססססססססססססס





==========
==============
....قلبـي له اليوم ثالث يوم موجعني وعــينـي لها اليوم ثالث تجمع طيوفـك والبـال كنه على دربك يوزعني ولساني ماكنه ألاخلق لحروفـك لا النـوم نافع ولا التفكـــير نافعني أنـام وأصحـى على الباقي من وصوفك باللــه قلي شعـوري هـذا وش يعنـي طـمني اللــه يطمن همك وخوفك بيــني وبيــنك تـرا اللي صدق ضيعني
أن أنت في آخـر لقا شـارح لي ظروفـك مـدري وش أقـول لكن تدري أسمعنـي خابرك وافي وأبيك أتم معروفك
أن كنت ناوي تسافرلاتودعنـي بس أنتبـه لاتسافر قبـل ماأشـوفـك.........
===============
==========





...دخل غرفتــه بألم بضعف هان عليها سافرت من دون تودعه... اتهمها قدام بدر بابشع التهم خايــنه وانانــيه و جاحــده..
جلس على سريره بقهر انا وش سويت لك عشان تجازيني كذا حس بسكين تنغرس في قلبه
تذكر الايــام الحلوه والسوالف وضحك ماتوقع تنتهي علاقتهم بهالبرود ...
..بعمره ماكان ضعيف مثل اليوم بس هو موضعيف ضعيف!! الحب اكبر منه ومن احساسه ..ضاق صدره لان نفسيته زفت له شهر وكل يوم اردى من الثاني...
خانته دموعه حاول ماتنزل بس خانت رجولته اللي المفروض هي اهم شي عنده..رجل بهيبه مازن ومرحه وثقته تنزل دموعه سيل جارف لمن رحلت تاركه هذا الحب خلفها تنزف طعونه لمن لم تنصفه ولم تلتفت للحظات خلفها تنظر ماسببته من دمار قبل رحيلها...
ارسل لها رساله يعني كل حرف فيها وكل عاطفه وكل كلمه/
‏(لحظه لحظه من عطاك الحق تنساني وتروح وتنهي احلامي معاك وكل عمري أللي عشته من سنين..وحده وحده حتى استوعب كلامك والجروح انت فاهم شنهو يعني انتهينا ..بكل
سهوله انتهينا كلمه قالتها وراحت وانا ماني قادر افهم شنهو يعني انتهينا ..يعني ماعدنا حبايب وانهدم كل شي فينا المحبه والأماني والسنين اللي قضينا..
ليش ماقلتي من اول ترى هالرحله قصيره ومهمآ طال الحب فينا اعتبرنا مابتدينا ..آآآه لوقلتيلي بالاول قبل تغرق تعلم المحبه بحر لكن بحرها من غير ميناء..وشلون مامرت في بالي لحظه الفرقا حبيبي وانك انت مثل غيرك والقدر ماهو بيدينا..ليش يااجمل واغلا من عرفته في حياتي ماعرفنا هالمحبه وإلا اصلا مالتقينا..)




.... .... .... .... .... ....
...كانت بحضن ابوها تبكي ليه يامازن اللي شفته مهوب شوي انا ماضريتك كثر ماكنت احاول اسعف نفسي وانتشلها من هالزحام حذرتك كثير عندها بس كأنك تروح لها من باب اتحدي..ومن رجعت وانت تعاملني كاغريبه رسايلك اللي ارسلتها لي اول ماوصلت كانت بمعنى ماابيك بس وصلتها بطريق من تحت لتحت تغيرت علي مقدر اشوف احب الناس على قلبي تاركني على الرف... وصلها مسج مازن انسحبت من صدر ابوها ومشت افتحته....
قررت تنهي كل شي عشانه وعشانها خلاص حبل الوصل انقطع ليه مو راضي يقتنع ارسلت له كارهه بس كان لازم تسوي كذا من زمان....


(انت آخر من على الحب يتكلم انت استاذ الخيانه والجراح ماتحس ماتغار ماتألم
راح عمرك بالغدر والكذب راح الوفا والحب عندك شي ثاني تشتري بقلوب الناس وتبيع
مو اناني انت اكبر من اناني
انت صحراءمن مشى فيها يضيع
البدايه بعشرتك يعني نهايه قلبك القاسي عن الطيبه بعيد
انكشفت وبانت فصول الحكايه ويوم فراقك صار عندي يوم عيد
احلى ايام العمر ضاعت معاك وقلبي الغالي جرحته بيديك
بعد ماعلمتني اتبع هواك
علمتني الدنيا كيف اقسى عليك)
....قفلت جوالها وتوجهت رحلتهم الى هدفها...
بعد 3ساعات حضنتهم روما
مرحبه بهم بهوائها العليل ونسماتها البارده ...
فتحت جوالها في سيارتهم الخاصه وصلها مسج كانت متردده تفتحه كافي تطعن فيه وكافي يتهمها في مشاعرها بس هي خايفه من رده لان رسالتها كانت جارحه وقويــــه...قررت تفتحها في جناحهم(لابوها فندق من 14طابق مأجره ولهم جناح خاص فيه )
...فتحت غرفتها وقفلت الباب كــــانت مرتبه ومعطره بفضل الخدم..

فتحت رساله مازن بصــــمت وبكت بصمــــت ونامت بصــــمت...
كانت طول الرحله تبكي حبها تبكي الانسان المخلص تبكي مشاعر ماتقدر تكتمها متندمه على قرارها لو تريثت شوي كان حل ابوها مشكله الجامعه وحل مازن مشكله قلبها بس فضلت الانسحاب بهدؤ مصيــر حبهم بيقابل حاجز الفراق يومآ ما ...
.... .... .... .... .... ....
خرج من الفندق يهيم بشوارع لندن التي كانت يومــا محل اعجاب وسحر له..كانــت عالم اخر لهم ولكن اصبحــت موحشه تقبع بزوايهــا اصوات الموتا وتخرج من بين بيوتها اشباح ويرا بوجوه اهــلها الوحشيه... كيف له ان ينسى من سكنت روحه وعاشت بقلبه...

==========
==============
°قــمة الألــم "ان تسكــت وفي قلبــك جرحآ يــتكلم وأن تكون آخــرالحلــول جــرح من تحــب°
==============
==========









¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
...بعــد اسبوع...
لم يهدا ولم تستكن روحه
للحـيـن مغتاظ من ريماس...وكاره ليــال اللي مقدر اوصف فرحتها باعظم انجاز سوته...
فهل ستحظى بقلب مازن..بعد هذا التعب....؟
ارســــل لحبـــه.../
(ادري انك في غرامي للأسف نلتي منال افترقنا في دقايق والسبب لعنه لعين

حبك اشبه في غرامي بالوصال الأنفصال ويلعب الخفاق لعبه كبريا الخاضعين

بالهوى ماهي غريبه نكبه عيال الحلال ولاني أول من يصون ولا إنتي آخر من

يهين الصداقه في عيون الناس منفى للعدال وكان ردت لصراحه كلبونا مذنبين

المحبه شبه زالت وصداقه لاتزال بس اببقى في عيونك مازن اللي تعرفين)

ردت له.../



(انت منت اللي عشقته انت اكيد انسان ثاني......كيف صرت بها البرود وهالأحاسيس البليده
وين حبك للزعل وين العناد الأولاني.....وين حنية زمان وفرحه العمر الرغيده
وين ذاك اللي ليا اقبل مايبات الابأماني......وين راح اللي ليا قفا مايروح الا فقيده واحد من جابه الله بس يامر و يعصاني
.....الوحيد اللي اخافه غصب وامشي معه سيده مابغيت اطيح بيده لين ماربي بلاني.....والا انا لو هو بكيفي مابغيت اطيح بيده ذاك بس اللي ليامن شفته يتلخبط كياني.........ذاك من نظره ينشف دم قلبي في وريده)
םםםםםםםםםםםםםםם







بعــد فتره.....
‏========
‏...دخلوا الجامعه.... كان فرحان ومروق لان صاحبـه واغلى ناسه مداوم اليـــوم قرر ينسى اللي نساه....
دخلوا الكفتيريا مع انه كان رافض في البدايه بس بدر اجبره لانه لو مايدخله من البدايه بيتعود معاد يدخله...حصلوا ميشـو وغـدي استانسوا بمازن اخيــرا قرر يطلع نفسه من العزله!!
بــدر يستدرج مازن لانه وعده ينساها مع الوقت/غدي شخبار ريماس؟
لف لبدر مستغرب من توقيت السؤال !!
غــدي ببرأه/ماعليها ترى تسلم عليكم...وعليك بالذات تقول على خبري يسجل محاضرات وممتــاز قلت لبكره مهوب مثل بعض الناس(تطالع حمدان لان من سافرت ريماس وهو متعاطف مع مازن وكثير يغاب)
حمــدان/شو هالرمسه علي!!
غــدي/ههههههه
"مرتاحــه هنــاكـ!!"
سؤال لم يتوقعه الجميـع ومنه تحديدا ....
غــدي /تقول زينــه مع اني اشك!!
بــدر/وش حدها تسافر اجل!
غــدي/خبرك شغل ابوها...
مــازن سرح بعالمه يفكر إذا اللي تسويــه تكابر فيه على نفسها وبيجي الوقت اللي ترجع متندمه او تصرفاتها جاده فيه...
صد لمازن شافه سرحان/ياهــوه اللي ماخذ عقلك...
ابتسم قــام وطلع
غــدي /وش فيه!
بــدر تنهد/مدري صاير مو طبيـعي..
ميشــو/ اكيــد ذكرتوه بعنوده!!
حمــدان/هو مانساها عشان نقول ذكرها...
بــدر بألم/دايم طفشان و مهوب مازن اللي اعرفه...
غــدي بشفقه لحال مازن اللي انقلب/طيب يمكن مهوب من ريماس.... يمكــن عنده مشاكل عائليــه..
بــدر/لا اعرفه زيــن لو شي يخص الاهل سافر بس اللي فيه قالب موازينــه!!
... وقف يــتأمل المكان من 3اسابيع ماداوم يحس بشوق و انتما لكل زاويه بس من دونها صاير المكان يوحي بالكآبــه...
... شافته واستغلت فرصه ان الشلــه مهيب معه بالذات حمدان لانه مايعطيها فرصه وجاف معها...
بدلع/قوه مازن...
"شايفها من بعيد وهي جايه له بس انتظرها يبغى ينهي كل شي ويحط النقط على الحروف"
يتصنع الهدؤ/هلا ليال!
غريبه هالرد بس بعد لو كانت ذالفه عن وجهي من زمان عرفت اخليه يتبعنــي انا !!بس حنا فيها/كيفك..
مــازن/تمــام..
قربت ومسكت يده بطريقه وقحه وسحب يده وبعد عنها...بهدؤ /شوفي ليال انا بحياتي ماحبيت الاهي حتى لو سافرت ببقى وفي لها...فلا تفكرين راحت بحب من جديد انا ماعندي الا قلب واحد وهي مالكته فيلتك تفهمين وبعد فيه شي الصداقه اللي انتي رافضتها انا اللي ماابيــها وإذا كنتي رافضتها مره انا رافضها مليون مره"بصوت عالي" واعقلي مابي اسوي شي تندمين عليه!!
بقهر/لعلمك انا ماحبيتك بس اسوي كذا عشان اطفش هالحقيره...
بنفعال/ليــــــال...
كملت بصوت عالي/و هذي هي ذلفت وانت ولاشي انسان تافــه حقــير اناني و فــوق هذا مــغرور والمصيــبه تحب وحدها تعدك تابع لها تســوي اشيا مو مقتنــع فيها عشانها.... لكنها تستلطفك وإلا حبها كلنا نعرف مين بس انت تسوي نفسك اعمى لكن انت تتعيمى عن الحقيقه!!....
/الكلام اللي قلتيه مردود لك ....بس اتمنى يكون كلامك صدق عشان ارتاح منك!(يقصد حبها) ومشى عنها...بس كلامها شغله من هذا اللي تحبه ريماس ...وانا ليش افكر!! هذي كذابه وحقوده عشان رفضت حبها قالت كذا انا اثق بعنــود الريــم ثقه عميا انا الوحيد اللي يملك مشاعرها حتى لو كابرت وهجرتني....

םםםםםםםםםםםם


..../الــو
مــازن بشوق/مرحــبا والله بهالصوت..
‏...../كيــفك ياوحشنا!!
/بخيـر عساك بخير..
...../ذبحنــا الشوق!!
/وحنا اكثــر..
...../هههه
/تضحكين من زيـن فعايلك!!ليش سويتي كذا..
...../ههه البابا هيـك بدو...
تنهد/حكم القوي..
...../وش فيك كل هذا هم على قلبك!!
/ياليتك هنـا عندي ماكان هذا حالي!
...../ استغفر ربك...ومهوب
معنى اني بعيـده اني ناسيتك...
والله ادعي لك بالسلامه و
راحـت البال..
بيأس/ اما راحـت البال كثري لــي منها!!
..../الله يعينك.
/آمـيـن
.../لحظه مازن....
/..................
.../..................
/..................
..../..................
/..................
.../الــــو
/هاه ويــن رحتي؟
..../قريبه...بس طمني عنك..
/انا تمام ومشتاق ...اقول ميهاف ويــن امي طولت عليك عطيني اسلم عليها قبل اسكر...
ميــهاف/مهوب قبل اعرف اخبار قلبك!
مــازن/ترا انتي وبدر امتحنتونـي
مقــدر اتناساها يبيلي وقت!!
متعجبه/وقت عشان تتناساها اجل كــم تبي عشان تنساها!!
/ميهــاف خلاص لاتكلميني بهالموضوع مره ثانيه عشاني زين...
بخوف/الى متى؟
بتفاؤل/لين ربي يجمعنــا!!
/!!!!!!!
بمرح/هاه ويــن امي..
بيأس من حالته/هذي هي ... بــاي!!
ماتهون عليه ماحب يتركها وهي متضايقه عشانه/ ميهــاف
/نعــــم..
/انا بخيــر لاتخافين بس مقدر انساها انتي اكثر وحده تعرف وش تعني لي!!
/ادري بس خايفه عليك التفكــير بيتعبك!!
يضيع الموضوع عشان يطمنها ويفهمها انه بخير/اقول شخباره معتــز اخذ اخباره منكم القاطع!!
/يزقــح! ااا يالله مازن دير بالك على نفسك وطمني عليك..هــذي امي!
/ميهاف نادي بشور بكلمها بعد امي تقول انك ماتسأل!!
/ههه ان شاء الله...معك امي...
بشوق/ هلا بأم هيثـمـ
أمــه بحنيه/يامرحبا ويامسهلا...وشلونك يمه!
/بخير الحمد لله....
امــه/عساك طيب..
/الحمد لله... طمنيني عنك!!
أمــه/ ياربي لك الحمد والشكر..
/الحمد لله...وش اخبار بشور..
أمــه/طيبه ماخذه هالاجازه مساييـر!!
/هههه متى امتحاناتها؟
أمــه/بعد اسبوعــين
/الله يوفقها..وشخبار ابوي وابو تركي واهله!
أمــه/كلهم بنعمه..ماكلمت جدتك تقول ماكلمني من راح!
/اي والله... بس اكلم خالي واقوله يسلمني عليها..
أمــه/ولو وانا امك دق لها.
/على هالعوج..شخبار خالتي وعيالها وخالي وعياله ..
أمــه/مافيهم الا العافيــه... الله يحفظك مابي اطول عليك انتبه لنفسك والله الله بالصلاه وافطن من عيال الحرام..
/ان شاء الله سلميني على ابوي وهيثم..
أمــه/يبلــغ..هذي بشاير معك...مع السلامه.
/فمان الله...
بشايــر/الو السلام عليكم بشاير تتحدث!
/هههه هلا بشور...انتي وينك يالقاطعه ماتقولين عندي اخو اتطمن عليه(خير وسيله لدفاع الهجوم)
بسخريه/روق بس...
/ههههه..
/شخبارك
/تمــام..وانتي؟
/زوينــه!
/يقولون 24ساعه برا البيت..
/اي والله ماوراي شي..
بجديه/بشور ماوصيك على المذاكره..
بمرح/افاااا عليك..بس جهز الهديه!!
/ازهليــها..
/يالله ماطول عليك و نبغى شهاده ترفع روسنا بها ترى صديقتي مزعجتني اخوي دارس برا واخوي دارس برا ليته عاد فالح له 6 سنوات شكله ماعنده سالفه بس يصرف اهله يقول تطبيق سنتين !!
/هنــا
/لا بمريكا..
/يالله اجل وراي مناقشه بكره في البحث بس قلت اتطمن عليكم...
/انت اللي داق..؟

/ايه دقت ميهاف وسكرت قلت اشوف هالبخيــله وش عندها...
/هههههه..
/تامرين بشي!
/لا سلامتك..
/الله يسلمك باي..
/الله يحفظك...

°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
دق جواله بمسج ...
فتحه لقى مسج من
«عنــــود الريـــــمـ»
(هــذا الزمـن حـاكم وأنــا فيــه محكـوم مـاهمني كبـر الفضـا و أتساعه مـدام دمعي جــف والقلب مصـدوم بقـول للأحزان سمعـا و طاعه و مدامني عشـت الـزمن دوم محروم شيصيـر لوضـاقت علي كـل سـاعه)
آه ياريماس ليـه يصيـر فينا كذا فتح رساله جديده وكتب.../
(خذي قلبي وخليني أعيش العمر من دونه إذا أنتي كل ماغبتي عن عيوني وحشتيني أجل وشلون لاطال الفراق و خيم سكونه جرحتك ألف مره وأتضايق لو جرحتيني وش اللي في يديني والمشاعر غصب مسجونه ماهو ذنبك ولاذنبي ولكنك عرفتيني أحبك حب ما فالكون لاشكله ولالونه
حياتي صدقيني لوما أحس أنك فهمتيني لاقول أن الهوى كذاب و الايام مجنونه مادام انك على وضح النقا لهفه قريتيني أنا اللي ما قريتك غير صدق تورق غصونه أنا لايمكن أنسى يوم جيتيني وأخذتيني من أحزاني ودمعاتي وقلب تكثر طعونه وأنا لايمكن أنسى يوم بيدينك حضنتيني و ناديتك هلاياسلوة المشتاق وعيونه وأنا لايمكن أنسى يوم بدموعك بكيتيني و حسيت بمشاعر صادقه فالقلب مدفونه وحسيت بشعور زلزل الوجدان وركونه خذيني دام قلبي صعب أعيش العمر من دونه )
كان بيرسلها بس تراجع باللحظه الأخيره و ارسل .../
(مصدر حياتي عزتي واعذرينـي
مقدر اواصل بالهوى حـاني الراس
صحيح حبك نقـطة الضعف فـيني
مانكرت لــكن عـزتي مالـها قـــياس)
وصله مســـج
(جـرح الجسـد لا مضى الوقت يبـرى وإلا غيـابك جـرح منهو يـداويه لا فـاد دكتــور ولا شيــخ يقرى وعجـزت كراتيـن العلاجات تشفيـه لعنبـو قلــب من الحب يشقـى ولعنبـو فرقـا من تحبه وتغليـه)
ارسل لها.../
(أنهنت في حبــك وانا حــر ما أنهان والحـر ما يرجع لشخص يهينــه والله احبــك حب والقلب ما خان حافظ عهود الحب يومك تبينه بس للاسف ما أقدر على حب خوان يمشى يشيل اسمى وباكر يهينه !!!)
....هذا جزاي واقل من جزاي انا اللي دمرت هالحب ...بسببي انهزت اركانه ليه سويت كذا وين كان عقلي ليه فرطت بأول انسان يحبني لشخصي مو طمع بمركز ابوي وثروته ليه تركته لها يمكن تفرض نفسها لحد مايحبها والمثل يقول (اللي بعيد عن العين بعيد عن القلب)
يارب ساعدني انساه او ارجع له معاد اقدر صبري نفذ كملنا شهر من يومين وهذي حالتي كيف بكمل الشهرين الجايه كيف بذاكر كيف ....ما اقدر اتحمل غيابه وهو هنا بكره لارجع لهله وش بسوي...كل يوم ادعي ربي يجمعنا بالحلال لان شوفته بيجي لها فتره وبتنقطع يارب ساعدنا....

.... .... .... .... ....
..../هاه ابو معاذ خلصت...
رفع راسه لبدر بتعجب/من ايش!
/لاتقول مابعد ذاكرت!
بطفش/ولا عندي نيه..
بضيق/من شفتك منسدح في الصاله وانا غاسل يدي منك.
/..........
جلس بجنبه بهدؤ/مازن اش صار لك ماصار هذا حب كل هذا عشان وحده تركتك مقول انها نستك او ماتحبك لان اللي صار له اسبابه بس انتبه لدراستك والاهم صحتك تروح للجامعه مواصل وتسهر الليل ياأخي ان لبدنك عليك حق!!
طمن راسه وحطه بين يدينه بهيئه ضعف/ والله افتح المرجع اسكره يوم اشوف كتاباتها وسوالفها توقيعها خواطرها....بدر مقدر انساها انا محتاج لها محتاج خوفها روحها المرحه حبها كل شي فيها... انا ماني ضعيف بس الحب اقوى مني!.... (رفع راسه لبدر) مالي نفس اسوي شي..
/ليــــه
/مدري!!
/تعوذ من ابليس..
/اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
/طيب قوم ذاكر بجيب العصير لغرفتك..
بسرحان/احسها معي هاليوميــن على طول !
/وش الجديد..
التفت له/مدري بس مو مرتاح احس فيها شي تعبانه... محتاجه لي!
/ترى انت موسوس لو فيها شي الله لايقوله بتقول لنا غدي..
/........
/طيب دق لغدي وتطمن عليها!!
/لا بتقول لها...
/حتى وانت محتاجها تكابر!!
تنهد/................
/وش هالنذاله اللي ماجاء طاريها الاعلى ايام المناقشه
ابتسم/الشوق ماله وقت...
/ماقلنا شي بس عاد الحين...طيب ادخل ذاكر بجي اذاكر معك(و رمى مرجعه على مازن)خذه معك للغرفه بجيب شي ناكله....
دخل وفتح مرجع بدر ناوي يذاكر لانه وعده..بس طار لعالم الذكريات خذا القلم وكتب

(حينما تشتد بي رياح الحزن..و تعجز كلماتي عن وصف شوقي وحنيني ويعجز قلمي عن التعبير عن مايدور في خلجي تأخذني امواج طيفك إلى شواطئ الأمل تاخذني لاعذب الذكريات ......) انتبه على جواله يدق نزل قلمه و فتح المسج كان من ريماس(قول لطيفك يتركني بحالي)
ابتسم يعني هي اردى مني...
(مو قبل ماتلاقين لي حل مع طيفك)
...دخل بــدر/ضحكني معك
ابتسم..
قرا اللي كاتب مازن في مرجعه/وين اللي بيذاكر!!
/مهوب الحين احس جسمي تعبان بنام...صحني المغرب!
/والله انت التعبان مو جسمك...(وقف)نوم العوافي من يدري يمكن تقوم احسن...
/هههههه
طلع وبدت معه رحله الف ميل تذكر ريماس يوم كان بيسافر لسعوديه يوم اعترفت بحبها له يوم رمت نفسها بحضنه وبكت على صدره ويوم كانوا في المطعم الشله كلها وغنوا
(النظره اللي في عينيك واللهفه اللي في يديك محسوبه ياعمري عليك انك متيم مستهام
تنكر ياعمري محبتي وفيك أش تسوي نظرتي وعند راسك صورتي تحظنها كل ليله وتنام)
كانت طول الوقت تطالعه بس هو يسوي نفسه مالاحظ...
وخذ القلم وكتب....(ماعدت في المنفى احس بغربه أو وحشه اواشتكي هذا الرحيل القاسي لقد اصبح المنفى صديقي الغالي يأتي الى المقهى يقرأ الجرايد معي ويعد وجبات الطعام معي ويقيس بدلاتي وقمصاني ويلبس نصف احذيتي ويمل من كل النساء معي وينام ملء جفونه و انا اظل مع القصيده صاحيا ماعدت في مدن الشمال ممزقآ متسكعآ متشردآ متهاويآ ماعدت في لندن امشي على ثلج الشوارع حافيا... للحب في المنفى مذاقآ آخر وللقهوه السوداء طعم آخر وللبرق والأمطار في عينيك عمق أخر وللقرط في اذنيك جرس آخر حتى جنون الحب حين نعيشه في لندن يبدو جنونا راقيا... هل ممكن ان يصبح المنفى كأيه زوجه نختارها يومآ اولا نختارها مادمت اكتب ليس عندي مشكله
فأنا احدد وجهتي ومكاني وأنا قادر على اصنع الوطن الذي اختاره بدقائق واشق به جداولآ وسواقيا....)
تذكر اول معرفته لها...والعام كان احلى ايام عمره...وعلاقتهم قوت والكل لاحظ.وتذكر موقف صار قبل إجازتهم بشهرين...
(كانت الشله في الصاله الرياضيه يلعبون ضد ميشو ومجدي و3 من اصحاب مجدي
جاهم طالب وبلغ ريماس ان جولــيا تنتظرها...
مــازن يكلم ريماس/وش تبي؟
ريمــاس بقلق/شيــدريني!
بــدر/كان سألتي اللي ناداك؟
ريمــاس/يقول مايدري..الحين وشلون اروح وإلا اطنش...
مــازن/لاروحي شوي وبلحقك!
بــدر/لا تراها ماتحب هالحركات..
ريمــاس/بس انا مابغى اروح!!
غــدي/ وش بتسوي يعني يمكن تبغى واسطه...ههههه
مــازن/بتروحيـن ننتظرك وإلا نروح للكفتيريا سوا !!
ريــماس/بروح خاف تسوي لي فيها...وانتوا روحوا بجيكم هناك...
بــدر/لاتطولين!!
مــازن/ان زعلتك خميها بكف وعلى ضمانتي...
بــدر/ههههه لاريماس ماعليك منه..ترى بيورطك..
حمــدان/لو ضايقتك تصرفي معها وعندي اللي بيصير...
غــدي/ولو تبغين الفزعه ازهليها...
مــازن/لاخلي الفزعه لي بس خليها تقول لها شي!!
بــدر/ايه ايه خربوها ....
مــازن يضحك/هي خاربه خاربه خلونا نعميها!!
...وراحت ريماس لجولــيا
والبقيه راحوا للكفتيريا...
بعد ¼ ساعه كان صوت ضحكهم يسمعه اللي برا الكفتيريا ..
روايه .....خذني بحضنك......
دخل صاحب مجدي وشافهم يعلقون على بعض ويضحكون.
......./انتو هنا !
بــدر/آمــر...
......../تدرون وين ريماس!
غــدي بثقه /عند مرت بباي!!
حمــدان...بــدر/ههههههههههه
......./انتوا مزعلينها؟
حمــدان بمزح/شوي
مــازن بخوف حس ان صاير شي /ليــه اش صاير!!
....../هي هنــاك على درج المبنى تبكي الظاهر فيه احد مزعلها!! عندها ميشو و مجدي بس مارضت تتكلم...
طار لها من سمع انها تبكي ماسمع بقيه الكلام ...
شافها حاطه راسها على كفوفها وتبكي جلس جنبها بخوف /وش فيك؟
ريــماس/.........
مــازن/لايكون هالحقيره قايله لك شي!!
بقهر/لا
لف لمجدي /وش فيها؟
ميشــو/ماحكت...
وصلوا الشله وشافوها تمسح دموعها غــدي جلست جنبها /وش صايــر!!
بــدر بخوف/لاتقولين الحقيـره مزعلتك!
ريمــاس تمسح دموعها
غــدي بحزم/تكلمي خوفتينا!
حمــدان بسخريــه/فيه غيرها احد متسلط علينــا!
سحب يدها من على وجهها"بصرامه"/بتقولين وش
فيك وإلا اتصرف بمعرفتي!!
خافت يروح لجوليا في الحق مايهمه اكبر راس/مازن ما فيني شي بس ابغى اجلس لحالي شوي!
غــدي بحنيه/وحنا مو اخوان..
طالعت غدي/تكفين غدي روحي"ولفت لهم"روحوا لما اهدا بجيكم..
غــدي/لا رجلي على رجلك..
مــازن/وانا بعد ماتحرك لين اعرف ليش تبكين!
لفت له /بعديــن ..مالي خلق اتكلم الحين..
مــازن لف لبدر وحمدان و مجدي وميشو وغدي/خلاص روحوا انتوا...
رفعت راسها/وانت بعد....
مــازن ماعطاها وجه/ يالله توكلوا...
ومشوا وهم يضحكون على حركته مع ريماس لانه لو جادلها ماخلص...
.../هاه راحوا قولي اش صاير!!
ريمــاس/وش هالثقه...و بعدين انا قلت....
مــازن يقاطعها/ بس انا مايمشي علي اللي قلتي...
صدت/ماعندي شي اقوله....
/بتفشليني يعني...
ضحكت
/يالله قولي!
طمنت وبكت..
بجديه/انا قلت قولي ماقلت ابكي!!
/..........
بحزم/ريماس بتقوليـن وإلا لا..
/بقول بس ....
/بس ايش؟
/جولــيا
/كنت متأكد انها سبب بكاك..قولي وش صار من الألف للياء...
صدت/تقول تقــول
ا ا ا ا نتم متزوجين؟
ابتسم ...ثم ضحك...
لفت له/ليه تضحك؟
/لا ولاشي...وش قالت لك...
بقهر يضحك وهي تبكي/تقول الله يخلف عليك!
/هههه طيب وبعد!!
بصدمه/بس... هذا مو سبب كافي؟
/لا توقعتها قالت بترسبك بتسوي شي يضرك..
بغيظ/واللي قالتــه..
/عــا ا ا ا دي
/ اقولك متأكده حتى تقول انتم المسلمين تأمنون بالعين عشان كذا تسترون على الزواج...
/وش قلتي لها؟
/قلت انه كذب ولو انا متزوجته ليش اغبي وإذا على العين ورد عن نبينا عليه الصلاه والسلام ان العين حق
/عليه الصلاه والسلام.... تدريـن انك معطيه الموضوع اكبر من حجمه!
طالعته وطمنت راسها وبكت استغربت هدؤه ..بس هو ليش ينقهر هذي سمعتي انا هو رجال محد مصدق فيه...
استغرب بكاها عشان شي تافه/ريماس خليها تقول اللي تقوله هي منقهره!!
/بس ولو اكيد فاضحتني عند الكل..
بمرح/لاتخافين لو صدقوا بتزوجك!
دفته وقامت اعصابه بارده....
/ههههه "مسك يدها"
بعصبيه/اتركني...
/ترا حنا ماسوينا شي غلط روقي...
/وش بيقولون عنا ...بيقولون ماقالت كذا الاشايفه عليهم شي!!
بتسائل/سوينا شي غلط؟
بضيق/لا
/بعدين المفروض تفرحين!
لفت له لقته يضحك ابتسمت و مشت
لحقها/ترا ماحب دلع البنات!!
طالعته وضحك وفتح يده ومسكته وراحوا للكفتيريا.....
/مازن
/نعم
/لاتقول لهم استحي..
/افا حنا مو اخوان على قول غدي!
/كيفك...
جلسوا وقالهم مازن السالفه وهو مستانس ويضحك...
بدر مبتسم /وليش تضحك لايكون صدقت "وغمز له"
التفت على ريمـاس قاصد يحرجها/ياليــت..!!)

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

[...احببته ..استعبد حبي..هجرته انتصارآ لكرامتي وكلي ينبض بحبه..لم اسفك دمآ بل قلبآ..لم اقطع وريدآ ولا شريانآ بل وصلآ عذبآ انه عذب جبار واصبح اعذب واعذب بعد ما انقطع الوصال ..أنا من اخترت ونفذت وهجرت... وماذا بعد؟ ..اريد العوده لك !.. لالن اعود ولو رغبت ذلك حتى الموت... لن ارضخ لكبريا رجل ولا لنداءات قلبي الجريح..ولكن اعترف بانني انتظر منه مجرد تلميحه حتى اعود راكضه !!سأبقى المنتصره لأنه من سيبدأ.. سيدي اريدك ان تبدأ الوصال فتسقي شراييني حبآ !! اجعلني سيدي سيرتك للحظات وانهزم امامي فقط ارجوك !!...]





======
المكان/رومــــا...
الزمان/الصبــــاح الساعه6 ...
=========
....اليــــــوم مــر شهريــن على سفر ريماس وكملوا 3اسابيع منقطعه اخبار مازن محد يعرف شي عن الثاني قبل كانوا يتراسلون مسجات عتب بس انقطعت فجأه ...
.... .... .... .... .... ....
....كانت واقفه في بلكونة غرفتها تفكر فيه تندمت كثر شعر راسها على تهورها بس عشان محد يعرف بتناقض مشاعرها كابرت على سلمى وكذبت على غدي ومثلت على ابوها.... من ثواني افرجت عن قلمها لم يتوقف نزيفه من الليله الماضيه ....تأملت الناس والشوارع المزدحمه والهدؤ خصوصا بهذا الوقت انتظرت شروق الشمس مثل عادتها فهو من يبعث الامل لقلبها ....
.... .... .... .... .... ....
...من صلى الفجر وهو يذاكر ...دخل بــدر شافه جالس على السرير وملزمته(ملزمه بدر) في حضنه/ههههه
رفع مــازن راسه وزفر بتعب وانسدح
بــدر/الله يبلشها ابلشتك انت وغدي وإلا من يصدق انتوا تذاكرون...
بابتسامه/ قل يالله ان تقلقها!
ضحك عليه اليوم عندهم جوليا من سافرت ريماس ومازن وغدي يدخلون القاعه بأتم الاستعداد للمناقشه... وحده مثل هذي مريضه مهيب مرتاحه لحد ماتطيرهم مثل ماطيرت ريماس (اما ليش تسوي كذا فهي متعقده من الرجال كان عندها حبيب بس خانها مع وحده ثانيه فنشأت فيها عقده العشاق اول ما تشوف ثنين عايشين بسلام يملي عليها احساس داخلها او اللا شعور فيها وتسعى تفرق بينهم حتى ماتنصدم مثلها بس اللي غايظها من جد التفاهم الغير طبيعي اللي كان بين مازن وريماس)
طلع بدر من عنده وقام خذا جواله وساعته وبوكه
شال كتبه وطاحت ملزمته طمن يشيلها شاف كتابات ريماس .. كان يقرا كلمات الحب ويتألــم يااااه ياريماس كل هذا كلام على ورق ماله صله بالواقع وإلا ماهنت عليك وتركتيني في عز حاجتي لك خصوصا انه خلاص مابقى وقت على الرحيل و بانسى مع الوقت لنــدن وينهدم حلم السنين وبينتهي كل شي و يصبح ذكرى... بس انتي سبقتي الاحداث وكتبتي نهايه قصتنا قبل وقتها....
انسدح على سريره وفتح دفتر مذكراته وكتب..../
(قد قلتي سوف اعــود يومآ عندما يأتي الربيع..اتى الربيع و الليل يمضي والنهار.. في كل يوم ابعث الأمل لقلبي فأنتظر القطار الناس عادوا والربيع اتى وذاق قلبي بــأس الانتظار ..اترى نسيتي حبيبتي أم ان تذكره القطار تمزقت وطويتي معها قصتي..ياليتني قبل الرحيل تركت ساعتي عندك فقد ذهبتي ونسيتي موعد القطـار..)
دق جواله بمسج وفتحه كانت
"عنــود الريــم"
(غيبتي طالت ولاهمك جفاي..
وكنت عايش على امل تسال علي..من غلاك احسبك عايش في رجاي..واثري ماهمك ولو طال زعلي..انت مالك ذنب هذا من غباي..ناسيني واحسبك تتغلى علي..)
فرح بالمسج معناه انه في بالها مثل ماهي معه بكل وقت فكر مايرد بس قال ارسل رد جاف احسن....وارسل/
(...عقب البطا تنشد عن الحال ياشوق..انت الذي عقب البطا ويش جابك...)
ارسلت..../
(( كانك تخاف الله ... في قلب محبوبك ..اسال ترى كسر الخواطر ظليمه))
قراها ونزل الجوال ليه ترسلين لواحد مايشرفك واحد خاين واحد منتي ملزومه فيه وطلع عند بدر في المطبخ يفطر سمع جواله بنغمه رساله بس تركه وبعد ماافطروا دخلوا بغرفه مازن وفتح جواله لقاها مرسله
(:: خذني على قد تفكيري و جاملني يكفيني اللي مضى لي من وقتي القاسي :
رق حاله لها مهما هجرته بتظل ملكه قلبه ارسل..../
(ماهقيت ان الغلا يمحاه ماحي
لكن الأيــام ورتني عجايبها،،)
قفلت جوالها وبكت ليش يقسى علي وش ذنبي ليه يعاملني بقسوه ليه منت راضي تحس فيني يامازن ... يمكن اشغلتك عني ويمكن صارت صاحبتك ويمكن حبيتها وخذت محلي ... بس لا!!! شي جواي يقول انه مو انت اللي يخون...طلعت عند سلمى طفشت وكرهت نفسها من جت هنا ماشافت يوم حلو كثر ماحبت روما كثر ماكرهتها....
.... .... .... .... ....







....طلع من الجامعه متضايق رغم اصرار بدر انه يحضر محاضره الدكتور رائد ...راح لمكانه المعهود في مطعم العم معاذ كان يروح له مع الشله احيانا لانه مليان عرب واكله نظيف كونه عراقي
عم معــاذ/ايش الي مضايقك ياابني...
مــازن بضيق /ولاشي...
عم معــاذ/اصحابك هنا؟
مــازن هز راسه برفض
عم معــاذ/ماذا بك؟
مــازن بضعف/تعبان!!
عم معــاذ/سلامه عليك اين اصحابك؟
مــازن/بالجامعه..

دخل عم معاذ داخل يجيب له شي ياكله ويهدى اعصابه...
وابحر في ذكراياته...
اماسبب طفشه رسالة ريماس
له في الجامعــه.../
(ليه اسمع كلامـه واحلم معاه وتشـد ليه وفجـأه الغرام يطلع كـلام عشمنــي بيه ومن عارف اكيد قابل غـرام تاني وقدامـي هوآه مخبيـه..ليه ارضى بعذاب قلبـي اللي ذاب من عشقـي ليه ايـام جميله في عمرنـا وهانـت عليه حرام ينسى اللي كان بيننـا وينساني وانـا بس افكـر فيـه..)
...وهو بوسط معمعه ذكرياته وغمرة احزانه دق جواله اعلان لوصول مسج جديد ..../
(ليه نتعذب و نتوجد بفرقاه ليه نتمنى شرف من لايبينا دامه مقفي ليه نتشفق لطرياه و شلون نطري من تركناو نسينا)
انقهر منها من سافرت كثير جرحته...وكثير طعنت في حبه ارسل لها.../
(،،،نفسـي عزيـزه شامخـه مثـل الأشجـار،،،تمـوت و لا تشحـذ مـن الغيـم ماهـا،،،)
ارسلت..../
(كان لك عزه فأنا عندي كرامه
وما على المقفي ولو غالي ندامه ..إني استنجدبك ترجع لا تهوجس لو تفارقني إلى يوم القيامه)
ارسل لها..../
(يا صاحبي ما هي قضية كرامه حنا خسرنا بسبتك ناس غاليــــــن )



¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
ياقسوتـك يامـازن من مايحب الاهتمام فيه والخـوف عليه!!
و ياغبائـك ياريمـاس من يفـرط هاليومين بحب صادق !!!
كيف بتمر الفـتره الجايه عليهـم ؟
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«




يتبع




 

رد مع اقتباس
قديم Tue, 24 Jan 2012 17:05:46, 5:05 PM   #21
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣4
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

السعوديـــه.....
؛،.» بيت ام حـاتم «.،:
=======
الساعــــــ 10م ــــــه


......./يـارا ياعسوله وينك؟
يــارا متخبيه /مدري!
التفتت بسرعه على الصوت وراحت ركض خلف الستاره ومسكتها/عليك يالله الحقيني...
يــارا تصرخ/لا ا ا ا انتي تركضين بسرعه!
سمر/قولي ماشاء الله ...الله يكفيني شرك!!
يــارا/لابطلت...
سمر/والله لو بطلتي الحين لاصكك بكف اشوف لي ساعه الحقك ماقلتي بطلت ويوم جا دورك بطلتي....
/بطني يعورني بروح عند ماما(تصرف)
/عسى ان شاء الله ....(بحقد) اقول يابرد قلبي يوم نواف ما يلعبك معه...
حاتـم -العنـود-احمـد/هاهاها
هاها...
زعلت /كولي تراب...
شهقت بصدمه/هئئئئئئئئئ
وشهوا.. التراب لخاله ياياروه طقتها على خفيف... وبكت ...
الجــده بعصبيه/سمور انتي ورعه يوم تلعبين مع البزر...
احمــد يغيظ سمر/لا ياجده هذا يسمونه طفوله متأخره..
راحت له وحطت يدها على خصرها/اقول اخ احمد ياليت تحترم نفسك ... وبعدين المسكينه هنا من العصر محد لعب معها حتى بن عمي الموقر (نواف)مارضى يلعبها بلايستيشن...
احمــد يسوي نفسه متأثر/
حر ا ا ا ا ا ا م!
سمــر خذت علبه المناديل ورمته عليه وكان في يده فنجال قهوه وانكب عليه وقام يلحقها بس ماقدر يمسكها كانت تدور حول الكنب...
احـمـد وقف/تعالي ...
خايفه لانه يكون شرس لحد زعله/خايفه!!
احمد/احسن لك تعالي..
بخوف/وديــع
/لا اليسار..
/اخاف تمشخني!
/قطوه
/لافــار (وحده مروقه)
بعصبيه/سمور تعالي!
/جده تشوفينه..
احمد/لاعميــاء!!
هنـد-حاتـم/ههههههه
التفتت للعنود /اضحكي كل هذا عشان ادافع عن الحماره بنتك!!
بصوت عالي/يعني اتصرف انا!
/لاتصرخ علي تقول شارب!!
/شارب وإلا لحيه..ههه
بحقد/اقول ياشين السرج على البقره!!
عصب و لحقها لحد مامسكها ورماها على الكنب ومسك شعرها من البقره ؟
بخوف/انا ا ا ا ا ا
/ليه كبيتي القهوه علي؟
بدلاخه/مهوب انا المنديل!!
/المنديل هاه "وقوى على مسكه شعرها"
/جده فكيني منه!
/ليه مربطك..
/جــــــــده!!
/عشاني يااحمد خلها..
يكلم سمر/قولي اسفه اول...
/تحلــم
/يعني عاجبتك مسكت الشعر... وسحبه..
صرخت/جــــده
الجــده/انا حلفت ان تخليها..
فك شعرها وقام..
تمسك جلد راسها/ضعفه ان شاء الله
جدتها/تضعف العدو...
سمــر/..................
الجــده/يالله روحي فوق..
بدهشه/ليــش!!
احـمـد/ازعجتينا...
تطالع جدتها /مابدي لسى بكير!
الجــده/شو اللي بكير
احـمـد بمرح/ياولــد على اللبناني ولف لعمه وضحكوا...(يجي منها)
احـمـد استاذن وراح لغرفته عنده شغل...
بعد مامشى راحت سمر وجلست جنب عمها... باهتمام/اقول عمي مالاحظت شي بااحمد؟
حــاتم خاف انه انتكس من جديد ..بخوف/لا
سمــر/رجع احمد الاولي...
حــاتم/الحمد لله!!
الجــده/وش تساسرون تقولون!!
حــاتم/لا ولاشي..
سمــر /إلا نحش فيك!
الجــده/ وانتي من بقى ماحشيتي فيه!
حــاتم/واو واو واو...
تطالع عمها لانه سوا كذا عشان جدتها احرجتها/ عادي "ولفت لجدتها "باقي واجــــــد
الجــده/اعقلي بس
/بقى حرم عمي و.....
كـح كـح كـح كـح (خانقها عمها)
حاتــم/وش قلتي!
/اقول لا اله الا الله...
حاتــم/اشوا حسبت بعد!!
....دخل غرفته و سكر الباب
طق طق طق (صوت احد يدق الباب )
احــمد/ادخل...
اللي برا دق مره ثانيه..
احــمد بصوت عالي/ادخل...
يــارا/ماعرف ادخل!! (تقصد
ماتعرف تفتح)
قام وفتح الباب و شاف يارا ماسكه يد عزوز ووراهم روميو وابتسم... /هاه اشعندكم!!
طمن وشال عزوز ويارا مع بعض وحطهم على السرير..
يمووت عليهم يذكرونه بنفسه يوم كان يداجي سمر وهم صغار..ويارا دايم ورا عزوز لدرجه ماتخلي احد يشيله وهو مو راضي..
احــمد/هاه وش عندكم؟
يــارا/خالي خل نروح للملاهي..
احــمد/وليش مايوديكم بابا!
يــارا/يجي من المدرسه تعبان .
احــمد/وانا بعد!!بس ولايهمك نروح بكره زين؟
قامت تناقز على السرير وتصرخ هيه هيه خالي وبس والاهبل عزوز معها يصرخ مايدري وش السالفه...وخذاهم لصاله وقال لسمر/شوفي بدخل ولايلحقني اللي وراي!!
طالعت وراه ماشافت احد/من!
صد ومالقاه ونادى بصوت
عالي/روميــــو...
(طبعا احمد طلع من غرفته مهوب عشان يوصل اعيال اخته تحت لا عشان يلحقه روميو بس ابن اللذينا فاهم الخطه دامه ماطفى النور معناها عنده رجعه هنا مع ان احمد يعرف ان روميو من الحيوانات الذكيه بس نسى يطفي النور مثل عادته لابغى يصرفه)
شاف روميــو ينزل/ بدخل المطبخ وانتي صرفيه عشان مايشوفني وانا طالع ...
العنــود/طيب ادخل وسكر الباب قبل لايوصل اصلا يبي له ساعه يرقى الدرج...
هنــد/بلاك ماتعرفينه لو سوى كذا بيشيلنا بصراخه تقول ولد له...
العنــود/اوووف!!
سمــر تكلم احمد/حرام يبغاك..
احمــد/انا مشغول بيزعجني لو دخل...
سمــر/اخاف يصرخ علي!!
احمــد/روحي نادي له نواف يعرف له...
وبعد ماخذاه نواف طلع احمد لغرفته فتح درج المكتب وطلع الملف خذا قلمه وفتح الملف وشاف صورتها صوره احب الناس على قلبه ماخذها من عند سمر قبل زعله من بشاير يعني من شهر...
(كان داخل غرفتها يبغاها بسالفه بس كانت بالحمام جلس على السرير شاف مراجعها وشاف واحد منهم مكتوب عليه "بشاير بنت تركي"
خذاه وفتحه لقى في الصفحه الاولى ملاحظات ومسجله رقم كاتبه عليه المتفائله ومن داخل تخطيط بس كان مرجعها نظيف عدا الصفحه الاخيره كانت كاتبه
(اذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب اترك بعيداً كل مشاعر الالم و الوحشة التي فرقت بينكما حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله
التي سمعتها ممن تحب و كل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب وإذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره و حكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر)
تنهــد... و حط مرجعها على صدره فتحه بسرعه عشان يشم شذى عطرها طاح شي منه كانت صوره قلبها وشافها شاف ملاكه وحبه وقلبه حطها بجيبه وسكر المرجع وطلع)
كانت لابسه عبايه التخرج حقت الثانويه لونها اسود على فوشي كانت روعه رافعه شعرها بتسريحه حلوه ومنزله خصل قام وانسدح على السرير يتأملها مثل كل ليله ......

»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣4
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»

السعوديـــه.....
؛،.» بيت ام حـاتم «.،:
=======
الساعــــــ 10م ــــــه


......./يـارا ياعسوله وينك؟
يــارا متخبيه /مدري!
التفتت بسرعه على الصوت وراحت ركض خلف الستاره ومسكتها/عليك يالله الحقيني...
يــارا تصرخ/لا ا ا ا انتي تركضين بسرعه!
سمر/قولي ماشاء الله ...الله يكفيني شرك!!
يــارا/لابطلت...
سمر/والله لو بطلتي الحين لاصكك بكف اشوف لي ساعه الحقك ماقلتي بطلت ويوم جا دورك بطلتي....
/بطني يعورني بروح عند ماما(تصرف)
/عسى ان شاء الله ....(بحقد) اقول يابرد قلبي يوم نواف ما يلعبك معه...
حاتـم -العنـود-احمـد/هاهاها
هاها...
زعلت /كولي تراب...
شهقت بصدمه/هئئئئئئئئئ
وشهوا.. التراب لخاله ياياروه طقتها على خفيف... وبكت ...
الجــده بعصبيه/سمور انتي ورعه يوم تلعبين مع البزر...
احمــد يغيظ سمر/لا ياجده هذا يسمونه طفوله متأخره..
راحت له وحطت يدها على خصرها/اقول اخ احمد ياليت تحترم نفسك ... وبعدين المسكينه هنا من العصر محد لعب معها حتى بن عمي الموقر (نواف)مارضى يلعبها بلايستيشن...
احمــد يسوي نفسه متأثر/
حر ا ا ا ا ا ا م!
سمــر خذت علبه المناديل ورمته عليه وكان في يده فنجال قهوه وانكب عليه وقام يلحقها بس ماقدر يمسكها كانت تدور حول الكنب...
احـمـد وقف/تعالي ...
خايفه لانه يكون شرس لحد زعله/خايفه!!
احمد/احسن لك تعالي..
بخوف/وديــع
/لا اليسار..
/اخاف تمشخني!
/قطوه
/لافــار (وحده مروقه)
بعصبيه/سمور تعالي!
/جده تشوفينه..
احمد/لاعميــاء!!
هنـد-حاتـم/ههههههه
التفتت للعنود /اضحكي كل هذا عشان ادافع عن الحماره بنتك!!
بصوت عالي/يعني اتصرف انا!
/لاتصرخ علي تقول شارب!!
/شارب وإلا لحيه..ههه
بحقد/اقول ياشين السرج على البقره!!
عصب و لحقها لحد مامسكها ورماها على الكنب ومسك شعرها من البقره ؟
بخوف/انا ا ا ا ا ا
/ليه كبيتي القهوه علي؟
بدلاخه/مهوب انا المنديل!!
/المنديل هاه "وقوى على مسكه شعرها"
/جده فكيني منه!
/ليه مربطك..
/جــــــــده!!
/عشاني يااحمد خلها..
يكلم سمر/قولي اسفه اول...
/تحلــم
/يعني عاجبتك مسكت الشعر... وسحبه..
صرخت/جــــده
الجــده/انا حلفت ان تخليها..
فك شعرها وقام..
تمسك جلد راسها/ضعفه ان شاء الله
جدتها/تضعف العدو...
سمــر/..................
الجــده/يالله روحي فوق..
بدهشه/ليــش!!
احـمـد/ازعجتينا...
تطالع جدتها /مابدي لسى بكير!
الجــده/شو اللي بكير
احـمـد بمرح/ياولــد على اللبناني ولف لعمه وضحكوا...(يجي منها)
احـمـد استاذن وراح لغرفته عنده شغل...
بعد مامشى راحت سمر وجلست جنب عمها... باهتمام/اقول عمي مالاحظت شي بااحمد؟
حــاتم خاف انه انتكس من جديد ..بخوف/لا
سمــر/رجع احمد الاولي...
حــاتم/الحمد لله!!
الجــده/وش تساسرون تقولون!!
حــاتم/لا ولاشي..
سمــر /إلا نحش فيك!
الجــده/ وانتي من بقى ماحشيتي فيه!
حــاتم/واو واو واو...
تطالع عمها لانه سوا كذا عشان جدتها احرجتها/ عادي "ولفت لجدتها "باقي واجــــــد
الجــده/اعقلي بس
/بقى حرم عمي و.....
كـح كـح كـح كـح (خانقها عمها)
حاتــم/وش قلتي!
/اقول لا اله الا الله...
حاتــم/اشوا حسبت بعد!!
....دخل غرفته و سكر الباب
طق طق طق (صوت احد يدق الباب )
احــمد/ادخل...
اللي برا دق مره ثانيه..
احــمد بصوت عالي/ادخل...
يــارا/ماعرف ادخل!! (تقصد
ماتعرف تفتح)
قام وفتح الباب و شاف يارا ماسكه يد عزوز ووراهم روميو وابتسم... /هاه اشعندكم!!
طمن وشال عزوز ويارا مع بعض وحطهم على السرير..
يمووت عليهم يذكرونه بنفسه يوم كان يداجي سمر وهم صغار..ويارا دايم ورا عزوز لدرجه ماتخلي احد يشيله وهو مو راضي..
احــمد/هاه وش عندكم؟
يــارا/خالي خل نروح للملاهي..
احــمد/وليش مايوديكم بابا!
يــارا/يجي من المدرسه تعبان .
احــمد/وانا بعد!!بس ولايهمك نروح بكره زين؟
قامت تناقز على السرير وتصرخ هيه هيه خالي وبس والاهبل عزوز معها يصرخ مايدري وش السالفه...وخذاهم لصاله وقال لسمر/شوفي بدخل ولايلحقني اللي وراي!!
طالعت وراه ماشافت احد/من!
صد ومالقاه ونادى بصوت
عالي/روميــــو...
(طبعا احمد طلع من غرفته مهوب عشان يوصل اعيال اخته تحت لا عشان يلحقه روميو بس ابن اللذينا فاهم الخطه دامه ماطفى النور معناها عنده رجعه هنا مع ان احمد يعرف ان روميو من الحيوانات الذكيه بس نسى يطفي النور مثل عادته لابغى يصرفه)
شاف روميــو ينزل/ بدخل المطبخ وانتي صرفيه عشان مايشوفني وانا طالع ...
العنــود/طيب ادخل وسكر الباب قبل لايوصل اصلا يبي له ساعه يرقى الدرج...
هنــد/بلاك ماتعرفينه لو سوى كذا بيشيلنا بصراخه تقول ولد له...
العنــود/اوووف!!
سمــر تكلم احمد/حرام يبغاك..
احمــد/انا مشغول بيزعجني لو دخل...
سمــر/اخاف يصرخ علي!!
احمــد/روحي نادي له نواف يعرف له...
وبعد ماخذاه نواف طلع احمد لغرفته فتح درج المكتب وطلع الملف خذا قلمه وفتح الملف وشاف صورتها صوره احب الناس على قلبه ماخذها من عند سمر قبل زعله من بشاير يعني من شهر...
(كان داخل غرفتها يبغاها بسالفه بس كانت بالحمام جلس على السرير شاف مراجعها وشاف واحد منهم مكتوب عليه "بشاير بنت تركي"
خذاه وفتحه لقى في الصفحه الاولى ملاحظات ومسجله رقم كاتبه عليه المتفائله ومن داخل تخطيط بس كان مرجعها نظيف عدا الصفحه الاخيره كانت كاتبه
(اذا جلست يوماً وحيداً تحاول ان تجمع حولك ظلال ايام جميلة عشتها مع من تحب اترك بعيداً كل مشاعر الالم و الوحشة التي فرقت بينكما حاول ان تجمع في دفاتر اوراقك كل الكلمات الجميله
التي سمعتها ممن تحب و كل الكلمات الصادقة التي قلتها لمن تحب وإذا سألوك يوماً عن انسان احببته فلا تقل سراً كان بينكما ولا تحاول ابداً تشويه الصورة الجميلة لهذا الانسان الذي احببته اجعل من قلبك مخبأ سرياً لكل اسراره و حكاياته فالحب اخلاق قبل ان يكون مشاعر)
تنهــد... و حط مرجعها على صدره فتحه بسرعه عشان يشم شذى عطرها طاح شي منه كانت صوره قلبها وشافها شاف ملاكه وحبه وقلبه حطها بجيبه وسكر المرجع وطلع)
كانت لابسه عبايه التخرج حقت الثانويه لونها اسود على فوشي كانت روعه رافعه شعرها بتسريحه حلوه ومنزله خصل قام وانسدح على السرير يتأملها مثل كل ليله ......





םסם
סםסםס
םסםסםסם


اليــوم الثــانيــ ....
العصــــر......
=========
معتــز/الــــو
مــازن/هلا والله بابو ندى وراكان!!
معتــز/ههههه
مــازن/قل اميــن عسى الله يرزقكم بتؤام عشان يثبت ابو راكان اللي محد راضي يناديك به..
معتــز/بسلامة امهم!!
مــازن/اميــن...إلا على طاري امهم تراني مشتكيك عندها
معتــز/ليــــش!
مــازن/اقول قاطع...
معتــز/الله يعيــن والله اجهز البيت عشان اول ماتوصل نملك ونحدد الزواج...
مــازن/تستاهــل ...شخبار الأهل...
معتــز/ماتلاحظ انك ماسألت عني ...
مــازن/يعني انت اللي سألت!!
معتــز/ههههه..شخبارك
مــازن باستعباط/لا لا سكر ودق من جديد!!
معتــز/ايه هيــن..
مــازن/هههه شخبار خالي والشباب...
معتــز/يزقحون...ترا فهد
يسألني عنك يقول غير جواله قلت لا!!
مــازن/كلمني البارح..
معتــز/ايه قلت له الخط مايمسك على يسر جرب ثانيه ..
مــازن/طيب شخبار خالي مبطي ماكلم مهيب عادته...
معتــز/ماعليه بس عشان تعرف ان مايدق لك الا انا!
مــازن/اقول روح بس...احمد مكلمني من يومين وهيثم مكلمني اليوم من الشركه و عطاني ابوك وابوي ....
معتــز/ولو...
مــازن/متى آخر مره رحتوا للي خبري خبرك..
معتــز/رحنا الجمعه اللي فاتت!
مــازن/شخبارهم..
معتــز/تسأل عنك امه تقول وينه قلنا سافر...بس والله لو ماجاك الا دعاها لك!!
مــازن/الحمد لله ...
معتــز/هاه بس متى ترجع ترا مليت!!
مــازن بتعجب/من وشو..
معتــز/من سفرتك اللي علقتني لو مالكين كان الحين محددين الزواج...
مــازن/هههه وش مطيرك...
بسخريه/وشهو اللي مطيرني حتى المكالمات مانعينها عني...
مــازن/طبعــا.
معتــز/اقول بس يالله خسرتني على الفاضي..
مــازن/وش تبي...
معتــز/كلم ميهاف وقولها ترد علي...
مــازن/ان شاء الله لاصار بكره زواجكم بقولها!!
معتــز/هذا اللي الله قدرك عليه!
مــازن/هههه تقول ترد عليك عندك رقمها!
معتــز/مهوب شغلك فمان الله وسكــــــر....
مــازن توقعه يمزح وارسل له
(ولا تزعــل لاتملكتوا بقول لها)
ارسل له معتــز..../
(لا تملكت ماشاورتك)
ضحك وراح لبدر في الغرفه يذاكر معه.....

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶








 

رد مع اقتباس
قديم Tue, 24 Jan 2012 17:20:00, 5:20 PM   #22
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



الاسبــــوع الاول من امتحانــــات الشلــــه....
‏=======
‏....طلعت غــدي الأوله بس انتظرت البقيه على درج المبنى
وبعدين طلع مازن وسألها...
مــازن/وش سويتي؟
بابتسامه/الحمد لله وانت.
مــازن/ماتوقعت بيكون كذا بس ربك سهلها!وش رايك نروح لصاله الداخليه لحد ماياصلون...
غــدي/يالله...
.. شوي دق جوالها ..
/ها ا ا ا اي غدي..
غــدي/هلا بعمر غدي..
/بشــري!!
غــدي/الحمد لله..
/زيــن ..
غــدي/يعني!
/طالعه بدري؟
غــدي/لاتوني من10 دقايق ليش؟
/ دقيت من شوي مارديتي !
غــدي/ايه كنت حاطته على السايلنت...ههه
/ليش تضحكين؟
غــدي/بغيت اسأل عن امتحانك تذكرت انك خلصتي..
وصل بــدر/هاه مزون بشر..
مــازن/تمــام..
بــدر/وانتي غدي...
غــدي/زين...لحظه ريماس..."طالعت بدر" تدري كنت شايله همك يوم تأخرت خفت يلغون امتحانك!!
بــدر/كنت اشرح مسأله لمجدي والشله يقولون انها مهمه وجت في الامتحان..
غــدي/خساره ليتني تأخرت اجل!!
...هو من سمع اسمها من غدي حن لها كان وده يقول لغدي حطي على المايك..وده يسمع صوتها واحشته مووووت...
ريمــاس/الــو...غدو
غــدي/هههه هلا
ريمــاس/ هذا بدر..
غــدي/ايه.
ريمــاس/شخبار امتحانه؟
غــدي/يقول زين..
ريمــاس بتردد/ووو مازن
غــدي/تمام مستانس يقول حلو..
ريمــاس/سلمي عليهم.
غــدي/شباب ريماس تسلم عليكم..
بــدر/الله يسلمها... شخبارها..هي اللي معك؟
غــدي/تمام..ايه هي تبي تكلمها؟.
بــدر يصرف/بعدين..
"سلمي عليها "...ومشى..
ريمــاس/تسلم ياقلب ريماس وروح ريماس وحياة ريماس...
غــدي/لحظه بعطيكياه!!
ريمــاس/لا لا غدي...
غــدي/ايــه اعقلي..
ريمــاس/لا يكون يسمعك!
غــدي/لا طلع ولحقه بدر..
بخوف/وش فيه؟
غــدي/ماادري..احيان يكون معنا بالجسم فقط..
ريمــاس/ليش خوفتيني عليه.!
غــدي/تغيــــــر...
ريمــاس/.....................
وصلت ميشو...ومجدي.
غــدي/ريماس كلمي ميشو بشوف مجدي جالس يصحح الامتحان مع الشباب...
ريمــاس انقهرت كانت تبغى تستفسر عن مازن..
ميشــو/هلا ريماس..
ريمــاس/اهلين كيفك؟
ميشــو/الحمد لله..
ريمــاس/وكيف الامــ .....
ميشــو تقاطعها/حلو انتي كيفك!!
ريمــاس/الحمد لله..........وتنهدت..
ميشــو/اش فيك؟
ريمــاس/مازن تغير..
ميشــو/مافهمت.
ريمــاس/مستانس
ميشــو/بصراحه لا مثل اللي ماله نفس بشي!!
ريمــاس تنهدت
ميشــو/مانساك ياريماس كل شي يقول كذا!!
ريمــاس/.................
ميشــو/صدقيني بيكون بخيــر
ريمــاس/اتمنــى












°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
.....رجع لشقه متضايق مثل العاده كل ماتجــي سيرتها يمشي يتهرب يكابر..انسدح في الصاله وشغــل التلفزيون كان فيه راشد يصدح بـ الا يامطوله صبري...رفع الصوت...
(،الايامطوله صبري اذوق المـر من گـاسـه الا ياگم قسـى دهري علي وگـم قسوا ناسه تهنـى من سلى قلبه مشـى گـلآ على دربـه وطيت الشوك انا وحدي ولاقبلي احد داسـه
،احد مثلـي بگـى دمـه بگـى دمعه ولافاده احد مثلي قسـم همـه معه في شربـه وزاده الامـن قد صبـر مثلي وانا في حالتـي مبلـي وقل الحـظ من صغري معي للحيـن وهو عـاده، على الله يابقـى دمعــي محد غيرگـ وفـا ليا جفوني كل هلـي وربعـي وانا مگفي على النيـه يادنيـا لو على قلبـي احبـك بس وش ذنبـي رضيت انا بردى حظـي وحظـي مارضـى بي،،)
عنده رقمها بس ماهانت عليه نفسه يـكلمها وهي ماودعته...والاهم رسـالتها انت آخر من على الحب يـتكلم...ذبحته مو قادر ينسـاها وهو عاد بالكبريا ياخذ امتيـاز مع مرتبه الشرف
...والحيـن لهم 3 شهـور محد تنازل ودق لثاني..رغـم ان كل واحد يثق بمكانـه بقلب الثاني بـــس.........

םסם
סםסםס
םסםסםסם

بعـد مـــرور الامتحانــاتـ
بسلا ا ا ا ا ام ....
========
هيثـم/الــو
مــازن بشوق/هلا بالغالــي هلا بأبوي وكل ناسي ...حياك..
هيثـم/ههه كل هذا لي!
مــازن/ماعندي اغلى منك..
هيثـم باهتمام/طيب بشر كيف امتحانك؟
مــازن/الحمد لله ماصدق اني طليــق!
هيثـم/ بتجينـا؟
مــازن/ما اعتقـد ودي اشوف حل مع عنوده اول!.
هيثـم / وليــــه ماتنساها؟
بضعف/ماقدرت ......
هيثـم/الله يعينك بس ماقلتلي انها جتكم..
مــازن/من قال جت انا ودي اسافر لها...
هيثـم/اوففف لهالدرجه ماتقدر عنها..
تنهــد
هيثـم/زيــن لاتنسى تكلم خالي محد فرح لك قده!.
مــازن/اكيــد ياانا مشتاق له!
هيثـم/زين سلمني على بــدر...
مــازن/وين توك!.
هيثـم/ايه بلا الفاتوره مهوب انت اللي بتسددها...
مــازن/ههههه الله يخلي ابوي..
هيثـم/آميــن. إلا مازن عندك فلوس...
مــازن/فداك..
هيثـم/اتكلم عنك تبغى شي عشان تميلح عند الغرشوبه إذا رحت لها!
مــازن/ههههه مشكور مخليك لعوزه بس ترا انا مملوح مايحتاج اتميلح....
هيثــم/ايه صح بس قبل لاتسافر دق لي!
مــازن/بغيت شي...
هيثــم/لابس اتطمن!!
مــازن/افا عليك تامــر امر...
هيثــم/O.k‏ بــاي..
مــازن/‏ بــاي...
°°°°
°°°°°°
°°°°°°°°
....بــدر في الصاله ينادي لمازن بس محد رد عليه.
دخل لقاه واقف في البلكونه وجواله معه/اشفيــك؟
بطفش/ولاشي.. هيثم يسلم عليك..
بــدر/الله يسلمه..شخباره؟
مــازن/بخيــر..وش رايك نطلع طفشان...
بــدر/افا ا ا ا ا ا هذا وانــا هنــا
مــازن/هههههههه
بــدر/ايه اضحك وروق وبعدين وش مطفشك..
زفر/ مــدري
بــدر/يالله اجل مشينــا..
وهم يتمشون ...
لاحظ ان مازن مو معه سرحان/ابو معــاذ وش شاغل بالك الاهل فيهم شي...؟
مــازن/لا الحمد لله بس مدري وش فيني كنت مخطط لاخر يوم نتمشي ونروح مع الشباب لسينما ونفلها لكن مدري وش صــــار!!
بــدر/لكن انا ادري..
صــد له /خيــــر.
بــدر/انت ببساطه من الناس اللي لو مافيه شي ينكدهم يتنكدون.....
يقاطعه/لكن....
يقاطعه/ لاتنكر انت كذا انت والنكد اعوان على الوناسه!
تنهد/يمكن..
بجديه/ ليه ماتروح لها
مـــازن/خايف...
بـــدر/من ريماس!!
بسخـريـه /لامنك..
بجديه/تعرف مازن احس انك قاصد اللي صار مع ريماس لانك ضامن حبك بقلبها..
بضيق/ماراح ارد عليك!
بـــدر/ليــه
مـــازن/كيف ليه هذا وانت اقرب واحد لي تقول كذا وش خليت للغريب!!
بـــدر/خلاص روح لها بالتليفون ماراح تفاهمون و لاتوصلون لحل..واعرفك اول ماتعصب بتسكر التليفون و هي ماراح ترضى على نفسها فأحسن شي روح لها وجه لوجه اصلا اول ماتشوفون بعض بتذوب المشاكل وهي بتقدر جيتك لها هذا إذا ماخذتك بالاحضان اول ماتشوفك بعدين بتعاتبك ويمكن تنسى لك اللي سويته
مـــازن/متــردد!!
بـــدر/كيفك بس هذا احسن حل!!
...مازن يعرف سكن ريماس بس على ورق لانه ارسل لها هديه عيد ميلادها...
لكن مايدله بالظبط...
بــدر/ قوم بس اعزمني على العشا ترا على غداي للحين..
بمرح/يا اخي وين كلامك يوم علي ويوم عليك لي حول شهر اكد عليــك..
بــدر/بتتمنــن انت وجهك علمني اسحب من البنك!!
مــازن/انا لو ادري لاقلتلك كذا بتسحب كان قلت لك من زمان..
بــدر/اصلا انا مو مشتهي..
مــازن/ليــــش؟
بــدر/احب انام خفيف..
مــازن/اشو اجل انا بطلب وجبه...
بــدر/زدلي معك..
مــازن/تو تقول بنام خفيف...
بــدر/ايه بس دامك طالب طالب جبلي معك!!
وركض ولحقه مازن و عطاه بقس...ودخلوا المطعم...

.... .... .... .... .... ....
الساعــــ ½11 ــــه...
كان منسدح على سريره خذاجواله عشان يحط المنبه لصلاه الفجر...
جت في باله ريمــاس لانها كثير ترسل هالحزه قبل لايزعلون فكر يرسل لانه من زمان ماأرسل لها خصوصا انها من يومين ارسلت له 3رسايل بس مارد لها ارســل.../
(رحت اسولف للجبال الصم عن قصة رحيله،،،،
ماتركت امتونها الاينحت الدمع بصخرها
كن ربي صخر لها المعجزات المستحيله،،،،
وإن تبسم للجبال الصامته نطق حجرها)
جاه الرد على طول كأنها ماصدقت ارسل.../
(عرفت الناس والدنيا وطريقي
وعرفت ان الهـوى كذب وأماني!
خذاني الشوق والحب الحقيقي
لذاك اللي عقـــب وده جفاني!
نساني للأسف في عز ضيقي
وأنا في غمرة جراحي أعاني!
لقيته في هوا غيــــــري غريق
تنـــكر من هواي ومن حناني!)
...ليه تقولين عني كذا اجل لو ماتدرين عن حبي لك وش تقولين انقهر من حركاتها وحط الجوال على السايلنت على اساس بينام بس جافاه النوم رجع للجـــوال...وقام يقرا رسايل ريماس من سافرت كان حاطهم في حافظه بأسم
"تذكار عيشوا على التذكار"
كانت قاسيه وجافه...تذكر مسج خذاه ايام الامتحانات من حمدان وارسله لها...
(شوف عقبك حبيبي كيف أصبح
زمانـي وكيف أعيش الليالي وانت عني بعيــد شوفني كل ليله من فراقك اعانـي وشوق قلبي لقلبك كل يوم يزيــد كل شي يا حبيبي مات حتى الأمانـي ما بقى غير حزني والبكا ما يفيـد لو عرفت بغيابك كيف يصبح زمانـي كان ما عشت لحظه وانت عني بعيــد)
ردت.../
(مستحيل اللي يحب ينسى شخص حبـه..حتى لو مرت عليه من السنين دهـور
مستحيل يلقى شخص ثاني يملكه قلبه..حتى لو حبيبه ما يبادله نفس الشعـور هذي حقيقه كتبها قلبي عـن تجربـه..ماهوب كلام يطلع من غيـر دستـور هذا شي مجرب وعني انا لا تستغربه..تمر سنين وتلقى حبـك لازل مذكـور )
اوف اخيـــرا اعترفتي اني بقلبك
موجود للحيـن استانس وارسل..../
(عساهم يذكروني مانسوني
مثل ماذكرهم بالبال طاري
حبايبنا عساهم يفهموني
انا مابيـــع دوم الدوم شاري)
ردت.../
(يابعـــد هالعالم و هالناس ياآخر احبابي ولأول..
حبك وسط عيني و عالراس يبقى وحب الغير يرحل)
طا ا ا ا ا ا ار من الفـــرحه
قام يقرا رسالتها يتمعن كل حرف فيها....إلى ان دق جواله بوصول مسج جديد...افتحه...
(لو تعرفوه لو يوم آبلكو اسئلوه ليه الأيام بياخذوه .. لو تعرفوه لو يوم شفتوه علموه فيه ناس هنا بيحبوه)
...ضحك وارسل عشان يغيظها..../
(وفكروه فاتني وبستناه وكمان بئا عرفوه من فات حبيبه تاه)
استانست من حركته يعني مروق...ارسلت...
(!!أنا من غبـــت عنك ماقـويت أنسـاك‏
انا كيف أبنسى اللي خيالــــه ساكـــن فينـــــي!!)
ارسل لها....
(المشاعر في غيابك ذاب فيها كل صوت
ولليالي من عذابك عذبت فيني السكوت)

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶




 

رد مع اقتباس
قديم Tue, 24 Jan 2012 17:23:58, 5:23 PM   #23
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



مــر علــى هــذي الأحــداث
اسبــــــوع....
=========
بــالهــايــد بــارك
مــازن/والله ابو سيف له فقده..(ابو سيف=حمدان رجع للأمارات)
بــدر/هذي الدنيا...اقول مازن عندي سالفه بقولها بس لاتزعل...
مــازن/هات ماعندك ياأخ!
بــدر/هات ماعندك ياأخ ...هذي وشلون تركب!
مــازن/هههههه
بــدر/ماعلينا تدري اني فرحان موووت مو لان الامتحانات خلصت ولا لاني برجع لاهلي ولا لان السعوديه وحشتني ولا لان.....
مــازن/هيـــه انت الظاهر تعودت على اللي بين السطور انجــز...
بــدر/هههه..المهم
مــازن/ايــوه المهم!
بــدر/والله ماتصور فرحتي...
مــازن يقاطعه/درينا مو لان الامتحانات خلصت ولا لان السعوديه وحشتك والشهادات بعد 3اسابيع ...الزبــده...
بــدر/ههههههه
بطفش/ها ا ا ا اه!!
بجديــه/لانك رجعت مازن
اللي ضاع مني من شهور مازن المرح اللي الضحكه ماتفارق وجهه(يضــحك)المجنون...
تنهد /آآه يابدر هذا وانا اتصنع الوناسه عشانكم ولاربي يعلم كم من الشوق فيني...
بــدر/وليش ماتنساها وانت مو راضي تنازل شوي عشانها وهي مو راضيه تنازل عشان اللي بينكم!!
مــازن/تقرا افكاري انا ناوي اسافر لها بس فيه عايق!!
بــدر/وشهــو.
مــازن/اخاف ماتتقبل وجودي...(ونزل راسه بأسى)
بــدر/ياولد وش تقول انت الكل يعرف وشلون تحبك..و تلاقيها بعد نفس حالتك اسمعني سافر لها وشف ليه قطعت فجأه!!
مــازن/بــس...
بــدر يقاطعه/لابس ولاشي إذا على سكنها بالظبط بسأل ميشو سمعتها مره تقول انها تعرفه..
بحده/لا انا لو بسافر مابي احد يدري اني بروح لها!!
بــدر/كيفك... خلاص بقول لهم انه سافر لسعوديه..بس متى بتروح؟
مــازن بتردد/يمكن الاسبوع الجاي!
بــدر/وليــه مو بكره وإلا بعده..
بكبر/ليش انت حار..
ببتسامه/يعني تبي تفهمني مو ودك الحين معها !!
بمراره /انا معها بكل الاوقات صح عندك بس معها!
يضحك/هيــه مازن لايكون خبطت..
ضحك من دون نفس/لابس من راحت وهي ماغابت عن عيني...
بجديه/حالتك صعبه!
مــازن/من زمان هذا حالي..
بــدر/زيــن قول تــمـ!!
مــازن/ليــه.
بأنفعال/قول تمـ..
مــازن/تــمـ
بــدر/سفرتك بكره وبقول للي يسألني عند اهله اسبوع وراجع..
بمرح/قول اسبوعين..
بسخريه/ليــه
مــازن/يمكن يعجبني الوضع!!
بــدر/لو عليك مارجعت لنا..
مــازن/طيب يمكن....
يقاطعه/لا يمكن ولاغيرها..
مــازن/O.k‏ بس مو الحين بعد يوميــن ثلاثه!
بتعجب/اش معنى!!
بتفكير/في راسي شي بتأكد منه اول ثم يصيــر خير..
بجديــه/3 ايـامـ بس...
مــازن/قل عسى ان اللي في بالي يظبط!!
بــدر/وشهــو..
مــازن/خيــر ان شاء الله بس ادع لي...
بــدر/الله ينولك اللي في بالك...




.....بعد مارجعوا ارسل مازن لريماس.../
(يعني لوما أسال عليك تهدنـي
ياأخي أسأل رفيـقك ميت حـي
مأجبـرك تشتــاق لي و تودنــي
بس كلمني شوفني محتاج شـي
حتى العدو اللي سبق وضرنــي
بين حــزه وحـزه يشيـك علــي)
..ردت.../
(تركتني بقسى الظروف
قتلــت بيديــنك وفــاي)
رد عليها..../
(ان كنت انا مخطي عليك
لاتحكي وتحمل خطاي
يامــا تحملــت الكثيــر
تخطي وسامـح زلتك)

°°°°°°°°°°°°°°°°°
بعد 3 ايـــامـ ½11 م

مازن جالس على گرسي هزاز في البلكونه توه واصل من عند واحد من زملائه مستاجر جوال (طبعآ زميله يأجر الجوال للي يبغاه لأن عنده رقمين) گان مرتبك مايدري كيف يبدأ بختراق الحاجز اللي بينهم ومتردد يرسل وإلا لا.. "لا لا مو اللحين" ياأبن الحلال أرسل وعلى الله!!"لامو اللحين ياغبي يمكن ابوها صاحي للحين"!طيب و يمكن مابعد رجع للبيت."كيفك انت حر"(صراع بينه وبين ذاته بين قلبه اللي يعشقها لحد الجنون وعقله اللي يقول اللي نساك انساه) بس مازن ساند قلبه في الراي وأرسل رسالتين ورا بعض الأولى/
((مساء الخير يا غالي فراقگ غير احوالي
جرح قلبي وسهرني و خلا الدمع سيالي
خيالك ما جفاني يوم عايش دوم في بالي
ومهما طالت الفرقه مكانك في القلب عالي
اشوفك في القمر لا طل يبدد ظلمتة ليالي
واشوفك في ضيا شمسي منور في السما عالي
احسك في دفا روحي وانت كل آماآآآآلي
حبيبي لا تعاتبني اذا ما جاك مرسالي
فما باليد تقصيري ولا للغلا سالي
قتلني الشوق في غيابك ودمعي يثبت اقوالي..))




والثانيه/
ـ ـ ماتقبلت الفـــراق و ما في يدي حيـــله
آه لو أن الظروف المقبلــه تكشف قدرها
لو يعرف الشخص منـــا وش مع الغيـــب بيجيله؟!
كـــان جنبنا المشــاكـل من قبل يوقع ضررها
ماهقيت الليلـــه اللي جابت الفرقا طويلــه
ألين صـارت ليلة امس بعيني أطول من شهرها
والعـذاب اللي يذوب بعيـــن من يفقد خليلـــه
عندي أكبـــر من عذاب العين لو تفقــد نظرها
من حفـر بضلوع قلبه حفره تكفي قتيلــه
ليه ما يدفـــن قتيلـــه بالضلوع اللي حفرها!!
لو طعونـي بالسكاكين بيده تشفي غليلـــه
والله لا شتريهـــا من عذابي و أدفع بدمـــي مهرها
وأطلبـــه ينهال فيني طعـــن لين يطيح حيلـــه
بس لايترك عيـــوني تنحرم نعمــة بصرهـــا ـ ـ
...انتظر 3 دقايق ماردت ثم أرسل/
(ليت لي قلب يتحمل غيابگـ
وفي غيابك ليت لي عين تنامـ
لوخذاك الليل وياه وسرابگـ
من يقول النور يخفيه الظلامـ
كل مافيني يحن لكل مابگـ
وأنتظر منك لويجي لي سلامـ
وش عليه القلب لومات وحيابگـ
ألتفت لي يابعد عمري حرامـ )
...ريماس كانت في الصاله مع سلمى بعد مادخل ابوها ينام يوم جاها المسجين ماهتمت لان يجيها احيانآ ارقام بالغلط وارقام مزعجه بس يوم وصل المسج هذا استغربت من يكون المرسل قالت يمكن غلطان وايدتها سلمى ونزلته وكملت سوالف...اما مازن انقهر منها حتى خاف يكون رقمها غيرته بس شال هالفكره من راسه ويعرفها راسها يابس وبعدين شك انها تعرف الرقم هذا لان صاحبه ماترك خليجي ماأجره الرقم بس قرر يكمل مو اكيد انها تعرفه... و أرسل من جديد/
(التفت بالهون واسمع يامـلاكـ
ودي أسولف على كيفي وأقول
إيه أحبك مـوت وأتنفس هواكـ
والعمر وياك ياليتـــــه يطول
مادخل قلبي سواك
وحــدكـ الغـــــالي وبقلبـــــي تجول
اطلب عيوني وانا كلي فـــداكـ
ياشتاء عمري وياكل الفصول)
أستاذنت سلمى عشان تدخل تنام و وقفوا عشان كل وحده تروح لغرفتها فجأه دق جوال ريماس اعلان وصول مسج جديد فتحتها وقروها سوا(مع بعض) ..
سلمى/اوفف من تتوقعين ؟؟
ريماس بتفكير/محد في بالي..
سلمى/ارسلي قولي من انت!
ريماس بخوف/خاف يعاند إذا شافني اهتميت له!
سلمى/خلص ماترسلي. نامي وبكره اكلمه لو بدك..يالله حبيبتي بدي نام ..good niht‏
ريماس/good niht...‏
دخلت غرفتها وراحت لسرير انسدحت كان في بالها واحد لكن ماقالت لسلمى بس لو كان هو ليه مرسل وش معنى اللحين! واليوم بالذات! وهالوقت! ! وين كان وإلا توه فاضي لي .. آه يامازن ياليت صدق انت المرسل .. انا وش جاني كذبت الكذبه و صدقتها مافيه دليل انه هو ... الا هو هذا اسلوبه عندي احساس مايخيب انك مازن .. فكرت تدق على رقمه(جواله هو)لكن خاف مايكون هوالمرسل واحرج نفسي وخاف يكون هو ويستانس اني شكيت فيه و بيقول اني في بالها وتنتظرني وانا من تركني تركته صح مانسيته بس بعد ماأقدر ارجع معه ريماس الأوله .. بس في الوضعين ماراح ارسل ونزلته على الكومدينا وجاها مسج جديد فتحته كانت مرتاحه نوع ما لهالمسجات ذكروها بحبها وحبيبها اللي ماسأل عنها..
[حاولت معه يمكن يرد و انا بهون عنادي واناديه
يومين ماسير علي وش علامه يومين مادري دنيته وينها فيه
ماهو مهم انه يطول خصامه هو بس يرجع عقب صده وارضيه]
ابتسمت يالله من انت .. يارب من هذا متزاعله وياه من يومين والمشكله ربعي هنا ماعطيتهم هالرقم معطتهم رقمي هنا حق روما اصلآ ماحد يرسل لي مسجات بالعربي الا سارونه وهي ماتعرف رقمي هذا (عندها جوالين خط ايطالي وخط بريطاني وكلهامدوله)... اوففف مافيه الا أنت يا مازن احسه انت!! فكرت ترسل بس وش ارسل اقول من انت ماراح يقول حافظه هالحركات شسوي اجل..و ارسلت ماصدق يوم سمع النغمه فتحها بسرعه /
"من المرسل!!"
أخير ٤رسايل عشان تقولين من المرسل بس واجد عليك ..ياعنووده ارسل/

(خلنا مني وطمني عليك ...
ماأنام الليل من خوفي عليك ...
انت طيب هذا هو اللي يهم انت طيب وغير هذا مايهم ...)


كنت متأكده مهوب قايل .وبعدين وش هالحرص امممم..وضحكت مافيه الا انت يامزون.. يارب يكون هو ..محتاره اللحين اسفهه وإلا ارد .. واخاف اخش جو معه ومايطلع مازن ولو طلع هو خاف اطيح من عينه خاف يتوقع اني راعيت حركات شسوي شسوي شسوي اممم ارسل وعلى الله أرسلت/



"انت اكيد تايه وإلاغلطان .. من تبي بالظبط"
جاها الرد /
(جيتك وانا ماني تايه الراي
جيتك وكل انسان غيرك نسيته
جيتك وقلبي تسبقه دقه خطاي
جيتك اقول مفارقك ماقويته)






اوووف هذا اش جاه علي ليكون بس واحد مضيع وانا ضيعته زود وحاسبني حبيبته قاعده تتغلا عليه وانا الهبلا قاعده اتأمل انه مازن.. صدق مانيب صاحيه ومخبطه على قولتك ياسمور ...والمشكله لو ارسلت ماراح يعطيني وجه لو احب السما ..خل اقفله بس و حط راسي وراي صلاة
"الفجر" حطته ودخلت لدوره المياه و طلعت و بدلت..انسدحت بعد ما طفت النور بس فيه شي يجذبها لهرسايل...."هيييييه يابنت ليكون صدقتي انه مزون اصحي هذا نساك وعنده ليال تسواك" ،،هيه انت اسمه مازن بن اااا ايه صدق شسم ابوه خل ابوه يولي اهم شي هو ..وتخسى لياليوه تسواني اصلآ هو يموت علي و مستحيل ينساني ،، "ايه صادقه اشوفه دق وسأل عنك ولاحتى عبرك بمسج" ،،ردها عقلها الباطن للواقع المر اللي ياما حاولت تنساه صدق مازن كأنه ماصدق سافرت ..بس هو ارسل ودق عشان نتفاهم وانا اللي مارديت عليه... روعها صوت الجوال فتحته لقت مسج من نفس الرقم لكن فاضي كأن المرسل عرف انها دخلت عالم الأحلام عالم الخيال كأنه يقول اللي خذا عقلك تهنى به.. ترددت بين ترسل وإلا تطنش.. ارسلت/

" قول من انت عشان اعرف اتكلم معك؟!. "
طار من الوناسه ..توقعهاحطته على السايلنت و نامت وتركته(طبعآ هو متأكد ماقفلته خبير دق وعرف انه مفتوح وسكر قبل لايدق عندها) قام يضحك يتخيل شكلها معصبه بس وين تعصب لو وحده غيرها دقت ولعنت طيفته لكن يعرفها زين انسانه مسالمه لأبعد حد وغير كذا آخر شي تفكر فيه تدق على رقم ماتعرفه وهذا اللي مريحه انها ماراح تحاول تعرف هو من!!..
ارسل/


(انا دكتور من حولي وجرحي حير الدكتور..........
اداوي جروح وتبرى وجرحي فيه انا بلشان
جروحي كيف بنساها و دمعي دايمآ منثور..........
تركتيني مع جروحي وانا مقدر على النسيان!!.. )




 

رد مع اقتباس
قديم Tue, 24 Jan 2012 17:27:53, 5:27 PM   #24
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



ارسل/


(انا دكتور من حولي وجرحي حير الدكتور..........
اداوي جروح وتبرى وجرحي فيه انا بلشان
جروحي كيف بنساها و دمعي دايمآ منثور..........
تركتيني مع جروحي وانا مقدر على النسيان!!.. )
جلس يضحك اكيد الحين طفشها وجلس ينتظر ارد... طولت عليه.. لاحوول لياها لبستني على قول حمدان(سفهتني)فكر يدق ويسكر بس تراجع لان ريماس لو كانت شاكه فيه بتتأكد الحين لأن مايسوي هالحركه معها إلا هو لدرجه عاداها وقامت تسويها معه قبل لاتسافر !!(الصاحب ساحب)! وجاه الرد اخيرآ بس جدد جروحه/

"أي جروح تتكلم عنها وأي نسيان..."
آه ياريماس بهالسهوله تقولينها كيف طاوعك قلبك تسألين عن الجروح ياسبه جروحي ارسل/


،،،،أدخلني حبك سيدتي مدن الأحزان
وأنا من قبلك لم أدخل مدن الأحزان ..
لم أعـرف أبدا أن الدمع هو الإنسـان
وأن الإنسان بلا حب ذكــرى انســـان،،،،


ونزل جواله ووقف في البلكونه يفكر بريماس ليش تركها الفتره اللي فاتت ليش ماسأل عنها وإلايعاقبها على اللي سوته معه ليه ياريماس هنت عليك ليش ماحاولتي ترجعيني لك وإلا لقيتي من خذا مكاني و نساك المزيون قال بضيق يوم جا في باله ان ريماس يمكن تكون عرفت غيره تذكر القصيده اللي تقول،،

(ياليت من يقدر يقرى ولو يوم مذكرات وسادتك وانت غايب
وش دارفي بالك قبل عينك تنوم
يلي عليك القلب بالحب ذايب)
رجع لجواله وارسل/
(وشهو الزمن لو عشته العمر وحدي...ادري بعاني بس وشلون بنساك.....كلي معك وانت مع الوقت ضدي...وصرت الضحيه بين صبري و فرقاك....)
ريماس جد انقهرت منه ...لكن جواها شي يقول لاتقفلينه ولا تتركينه شي يدفعها تسايره ليما تعرفه شي يجبرها ترد له شي يقول ماراح تندمي ارسلت/

"بصراحه طولتها وهي قصيره قول من انت ولابقفل"
(حبيبي ودي اتكلم حبيبي هاضت الأشجان حبيبي اجمل سنين العمر وياك عشناها تراك أغلى علي من الغلا ياغالي الأثمان وترى اغلى ماأملكه عيني فدالك كان تبغيها)
.................................................. ......................................
سمعت نبضها يوم قرتها حطت يدها علي قلبها اجمل سنين العمر وياي قضاها .. ياجعل قلبي مايسرق كنت واثقه بحساسي أعرفه مايخيب ارسلت وهي تسمع نبضها اعلى من صوت ازارير الجوال ......رغم الصراعات اللي مرت فيها بيظل حبيبها وروحها وأغلى ناسها كانت تنتظر منه اشاره/
"غايب حبيبــي ماوصلني سلامه
مدري غيابــــه عذر أو شي مقصود
مو عادته يبخل علي باهتمامه
دايم يـطمني ولو كان موجود
مبغى أشوفه بس أبسمع كلامـــه
لاصار طيب راحتي مالها حــــــدود
يرجعه ربي علي بالســــلامه
اللي وحشني كم بقى يوم ويعود"


.....عرف انها عرفته تمنى هاللحظه ان له جنحان ويطير لها تمناها تكون جنبه بس.....أرسل/



(المشكله إني...
انساك ثم اذكرك ثم ارجع انساك--واشتاق لك واذكرك واسألك وينك-- ما كني البارح مع طيف ذكراك-- ولاكني اللي ذاق موته بيدينك)
بسم الله عليك من الموت ... جلست ثواني تقنع نفسها ان مازن رجع لها وهي من شوي تبغى تشيل من راسها انه مازن سبحان مغير الأحوال... ارسلت اقصد اناملها اللي ارسلت أما هي الله هو اللي عالم بحالها/


(انا حبيت فوق الحب ولما اشتقت كنت الشوق ولماجيت ابنسى الحب نسيت الدنيا من دونك...أحبك كثر غلطاتك كثر مالك علي حقوق وانا من حقي احلم بك واعيش بداخل عيونك...تمادى كثر ماودك بكل غلطه احسك ذوق احسك تبتعد عني وغلطاتك يجيبونك..انالي خافق عاشق وكان احساسك المعشوق لقيت ان كل احاسيسي بكل حاله يحبونك..احبك كثر ما تبعد وكل مره احسك فوق ولو حتى نجوم الليل عندي مايطولونك..بقلبي لك مواعيد وظروف وسالفه وشروق يخون القلب نبضاته وانا والله مااخوووونك.)
ياجعلني فداااااها يارب




(اوعدكـ مااجرح احساسك ولا خونك..كيف بفرح بغيرك والفرح قربكـ...لو تحس بشعوري يوم من دونك..كان تشكر على كثر الغلا ربكـ...)
ارسلت/

(يعني هاين عليكـ.. تترك واحد يبيكـ
..سلم قلبه بيديكـ.. وانت مستكثر تجيه )
رد/


(يامتعبني وانا ماحب غيرك غيرتك من غيرك تخرب عليك)
حست انها ملكت العالم من جديد بعد ماخسرته الحمد لله مو مصدقه وينك ياسلمى وينك ياسمر حد يكب علي مويه يقرصني يصفقني .. فيني صيحه محبوسه من زمان يآآآآه جاها مسج جديد



(ليه أحس إني معك أنسان ثاني‏
وأني أسعد شخص في هذا الوجود..
وإن في يديني مفاتيح الأماني
وكل درب أمشيه مفروش بورود..
ملهمه قلبي خذاها اللي خذاني
عيونها تشهد ونظراتي شهود.
.كن عالمها عن الناس أحتواني
وكنها للقلب و أشواقه وقود..
كل يوم ألقى لها صرح بكياني
كل يوم وعشقها فيني يزود.
.كلها ذوق وأحاسيس ومعاني
تجبر الخاطر وتصدق بالوعود.
.أكره الدنيا إذا غابت ثواني
وأستعيد بوصلها الدنيا و أعود..
يا هواي اللي من الناس أصطفاني
الغلا ماله وسط قلبي حدود..
كل ماشفتك تسمرت بمكاني
كن في عيونك لخطواتي قيود.
.كلمتين وكني مضيع لساني‏
نظرتين وكل ما فيني يجود.
.من عرفتك وأنتي الفرح بزماني
وكل ما شفتك تمنيت الخلود..)


..من قلبها ودها تسمع صوته لكن هو شكله منحرج من اللي صار عشان كذا اكتفى برسايل ارسلت/
(ودي أنقل لك شعوري وأستريح من وجع في القلب تاعبني معاه. لو تجرب شوقي مره من صحيح كان قلبك ضمني داخل حشاه!!.)


ارسل/
(أبي وعد منك إنك ماتخليني ولا تساوي غلاي بواحد ثاني وإن كااااااااانكـ تحبني صدق وتغليني لامني اخطيت سامحني على شاني و اما انافي محبتك مايلزم توصيني من يمك الروح تامرني وتنهاني)
ارسلت/





(حبيـبي لاتساويـني بأحد غيري و تظلمني أنـاحبگ أنـاعمرك أنـا أغلى من الـغالي أبي منگ عن الدنـيا و مـا فيها تـميـزني أبـي الباقين يحسـون إني متمـيز عن الباقي أبي قلبگ لي لحالـي ولا غالـي يـشارگنـي مـثل مـاقلبـي لگ وحدك و لا معـگ أحد ثاني أبيگ تـحبني بجنـون ليـن الگون يحسدني على حـبگ على قلبگ أو يحسدنـي على الإثـنين أبيگ تحس بجـروحـي و بـأفراحـي تقاسمـني و أبي حبگ ينسينـي أنـا ويـن و قلبي ويـن و لا ودي تساويني بأحـد غيري وتظلمـني‏
لأنـي في عيـون الناس مـتميـز عـن الباقيـن)
ثم ارسلت/


"مازن انا اسفه على اللي صار ماتدري غيابك وش سوى فيني...سامحنــي "
ارسل/


(ان زعلت ارضيكـ وكل عمري فداك..والزعل ما ازعل يالغالي عليك.. لوتطلب عيوني في لحظه تجيكـ ..انت اغلى الناس ومن لي في غلاكـ ..وانت نبض القلب..في الغلا والحب ابد مالك شريك..ميزك ربي عن الناس وعطاك ميزه تخص ذاتكـ وتعنيك.. لك وصوف نادره دايم معاك.. دايم محبوب وناسكـ تهتويكـ)
ارسلت/


"اتكلم جد سامحني ...."
رد/


(خل السوالف انا مشتاق لعيونكـ..عجل وشوف لك طريقه نلتقي فيها لاتخلي الشوق يذبح حال محبوبكـ لاجتكـ فرصه طلبتكـ لاتعديها اتركـ هلابكـ وكيف حالك وشلونكـ جلسه معكـ
تسوى الدنيا ومافيها)
..استغربت ليش مايرد بسوالف مثلها ..
ارسلت/



"ودي بشوفتك اليوم قبل بكره لكن مافي يديني شي!"
رد/




(قالت قــــدر!! وأقول يومـكـ تبيني غصــــب على الدنيا يدكـ في يديني
=لا تظلمين الوقــــت وش ذنب الأيام لا تظلمين الحــــظ لا تظلميني=
ارسلت/


"مازن الله يخليكـ قول شي سولف والله مشتاااااقه.."
رد/
(زين يصير ادق....)
ماقدرت تقول ايه اصلآماتجرأت تقولها بينها وبين نفسها ماكانها كانت تبغى تسمع صوت اللي ياما حنت وجنت له....جاها مسج/


(تصبحين على خير..مصير الحي يتلاقى.)
خافت لايكون زعل ماقدرت تدق ولاترسل وجلست تقلب على فراشها ماتدري هي بحلم ولاعلم ابتسمت لانها نست تسأله إذا كان الجوال له جلست قرابه ساعتين تفكر في اللي صار وخذت الجوال عشان تقرا رسايله ثانيه وثالثه وعاشره
أما مازن شقول عن مازن قواميس العالم ماتكفي حروفها لوصف جزء من فرحته طلع لغرفة بدر كان ناوي يصحيه بالي هوبه(بأي طريقه) عشان يشاركه فرحته يوم شاف شكله تركه كان مثل اللي مانام له سنه بعذره من هم هالمتحانات طلع عنه وراح للبلكونه فكر يدق لميهاف أو معتز وإلا هيثم خاف يكونوا نايمين ماحب ينكد عليهم رجع للغرفه سمع صوت مسج فتح الجوال بس مالقى شي تذكر جواله هو وضحك كبر راسه عليه لقى مسج من....!!
....."عنــــود الريــــم".....
قراه وماااات ضحك هالبنت مو طبيعيه أحيانآ يكون فيها دلاخه بشكل فضيع ..... حس بالراحه نفسيه وجسديه من زمان عنها!!
وقام يغني (محد قده)




....من فينا هالليــ له ينـ ام
والشـ وق صاحـ ي ماينام.....
......وكل منـ ا ياحبيبـ ي
شايـ ل بقلبه كـ لام.......
.......هذا وحنا مالتقيـ نا
ورعشةالشـ وق بيديـ نا ...


اليــوم طيــارة مازن عشان يقابل عنود الريم ملكه قلبه...
..وصــل مع بدر من ½ ساعه في المطار ذيك الزاويه شهدت اعترافها له وحبها اللي ما صانه ودموعها ووعود مالها نهايه ابتسم ودخل صاله المغادرين بعد توصيات عده من بدر اهمها صلاته...
°°°°
°°°°°°
°°°°°°°°
رومــــــا
... كان منسدح على السرير وبيده عنوانها بيســأل عنه بكره اليوم تعبــان وبيرتاح خذ شور وانسدح بتعب ...
دق جوالــه ...
مــازن/هلا بدر.
بــدر/هلا شخبارك؟
مــازن/تمــام ..
بــدر/ علوم اللي عندك؟
مــازن يضحك/بدري على هالسؤال!
بــدر/زيــن عندك ورقه وقلم؟
مــازن/ليــش ابتعطيني جدول الجامعــه..هههه
بــدر/ياشينك لاقمت تنكت!
مــازن/اجل وشهولــه؟
بــدر/مو تبي سكن ريماس..
كان منسدح ثم طمــر..
بــدر/تبيه وإلا لا..
مــازن/لاتقول من البنات!
بنفاذ صبر/لا
مــازن/تكفى بدر لاحد يدري على الاقل لين اشوفها!
بعد ماعطاه العنوان/ياالله سلمني عليها وقلها مشتاق لها موت(بعفويه طلعت منه)
مــازن بغيظ/ماودك ابوسها لك واعطيها صورتك توقع عليها
بــدر/ههههههههه اعصابك ..بعدين مخليــن البوس لهله!
مــازن/اقول ضف وجهك..
بــدر/عا ا ا ا دي عا ا ا ا ادي..
مــازن/وشهــو؟؟
بــدر/الزفــه
مــازن/لابدور لاتزعل امزح ..من جد من دونك اضيــع! بس محب احد يقول عنها كذا حتى لو انت !!.
بــدر/اقول روقنــا...بــاي
مــازن/دير بالك على نفسك ونام بدري!!
بــدر باستنكار/ليش؟
مــازن باستهبال/خاف احــد يمردغك وانا مانيب عندك!
بــدر/هههههههههههه مراعي الحاله اللي انت فيها!
مــازن/ هههههههه
بــدر/لا شفتها بس سم واقرا المعوذات!!
مــازن/ليــه اطلع جن انا!
بــدر/ههه اقصد اقر على نفسك لايصير لك شي..
مــازن/اها ا ا ا
بــدر/يا الله بتركك بس خلني في الصوره...
مــازن/على هالعوج...
بــدر/بــاي..
مــازن/فمان الله.



‏========
‏....طلع من سكنه يدور فندق اهل ريماس بعد ماافطر.. طبعا بيسأل لانه مو مره يعرف لروما جاها من قبل مع العائله من 3 سنوات وجا هنا مره ثانيـــه
مع الشله السنه الماضيه..
المهم سأل لحد ماعرف موقع حيـــهم بس بعد مالف شوارعها لين تعب








\..وسأل وعرف انهم في الفندق قبال الكوفي شوب وجلس فيه وطلب قهوه تركيـــه وانتظرها عشان تطلع بس طولت هذي طلعته من الظهر والحيـــن الساعه 9 م
..شاف شله جايه ووقفت تحت الفندق تتكون من 3 شباب وبنتيــن ذكروه بشلته...حاسب وطلع ماقدر ينتظر اكثر من كذا لحقه النادل عشان يعطيه باقي المبلغ لكن مازن ركب التكسي وراح...
....ثواني معدوده ونزلت ...كانت ساره و شلتها تحت ينتظرونها وطلعوا يتعشون على البحر.. البحر له قصه معاها هي والشله خصوصا مع مازن...
اما مازن وصل وحط راسه مباشره ونام مع انه واعد بدر يدق بس ماقاوم الفراش وراح في سابع نومه...
صحى منتعش شاف الساعه كانت12 خذا شور وصلى الظهر ونزل يفطر في نفس المطعم اللي تغدا فيه امس...وخذا تكسي للكوفي شوب ودق لبدر واعتذر انه مادق له البارح لانه كان تعبان من لف شوارع روما
قاله بدر يطلع لجناحها بس مازن ماايده يخاف من المواجهه و يخاف اكثر من ابوها مابعد احتك فيه..سكـــر ودق على جوال ريماس بس سكر بعد مادق ثم دق من الكبينه!!
وكان بين كل دقه ودقه يدق قلبه مليون دقه فجـــــــــأه سمع صوت جهوري..
......./مرحـبـــــا..
ارتبك وسكره على طول
..من هذا معقوله غيرت رقمها
... اكيــد غلطان بالرقم ودق من جديد ورد عليه نفس الشخص!!
دق لبدر بطفش وقاله اللي صار قاله بدر يدخل يسأل الريسبشن ...
ودخل وسأل بأسم ناصر بس الموظف طلب الاسم كامل تورط لانه مايعرف الا اسمه بس قال اقوله ريماس يمكن يعرفها...
..../ولو هاي من مايعرفها كلياتنا نشتغل عند بيها...
فرح وسأل اي جناح لانه يعرف ابوها بس صدمه الرد انها طلعت وقاله ينتظرها بالعاده مايتأخرون وجلس ينتظرها بس طولوا...راح لريسبشن وطلب ورقه وقلم وكتب لها رساله وقال يسلمها لريماس يد بيد وطلع كانت الساعه 3 قبل العصر تغدا وراح للبحر يالله كانه امس كان هنا ...نفس الشواهد والاشياء كانت موجوده...تذكر يوم كان ناوي هو وبدر يهبلون فيها كأنهم بيرمونها وهي تهاوش على بدر على اساس ابوها موصيه عليها ويــوم دخلوا هالمحلات اللي قبال البحر مع الشله شرى خاتم ولبسها اياه وهي شرت قلمين وكتبت اسمائهم عليها بس ماعطته قلمه إلا بدايه السنه في المحاضره حطته على مرجعه وابتسم....
تذكر حركات الجامعه كانت ماتنفك من يده ومن تبدأ اي محاضره تبدأ السوالف لدرجه بدر يجلس بينهم احيانا....
وتذكر مره جوليــا قومت ميشو تناقشها لانها تسولف مع مجدي ثم قومت كذا طالب ثم غدي ثم هو وطبعا محد جاوب قومت ريماس بس فاجئتها يــوم جاوبت وجلستها لكنها سحبت يد مازن وطاح على الكرسي وضحك الطلاب التفتت لهم جوليا معصبه لقت مازن جالس وعصبت عليه قال ان ريماس حطت الكرسي على رجله بالغلط....
شاف ساعته مر ساعه على وجوده رجع لشقته عشان يصلي ويستعد لريماس!!
ودق لمعتز يسولف معه لانه طفش تو الوقت بدري على الموعد...
...اما من الطرف الثاني وصلت ريماس بعد ماصلوا العصر برا وقبل لاتدخل اللفت(الاصنصير)رجعت تجيب جوال ابوها من السياره ويــوم رجعت ناداها احد الموظفين وبلغها ان فيه واحد سأل عن ابوها و انتظره بس يوم تأخرتوا ترك هالظرف لك..تعجبت وشكرته...لكن هي مالها علاقه مع موظفين ابوها ...دخلت اللفت وفتحت الظرف كان مكتوب..../





((ابغـى اشوفـك العصـر على البحـر لاتتأخريـن.....مـازن))




بغت تنجن مازن تعنننننى لها...مازن للحين شاريها...
ابتسمت مازن ينتظرني آآآه...يارب ساعدني احس قلبي بيوقف قويــه منك يامازن هالحركه...
فديت روحك يارب...انا جايتك الحين ..دخلت وتظبطت واستاذنت من ابوها وطلعت كانت الساعه4 راحت للبــحر صح هو ماحدد مكان معين لكن هي متأكده انه بيجي لمكانهم العام وجلست تنتظره طلعت ورقته وقرتها ثانيه ثم طلعت جوالها تتأكد انه مفتوح عشان لــو ..لــو دق!!
بس مازن تأخر عليها قامت تمشى ثم وقفت عند السياج قبال البحر ثم رجعت وجلست خافت يكون مقلب من مقالب مازن بس الخط خطه..قالت ادق لغدي وسألها لكن غدي مافادتها لانها قالت انا كنا بالسينما من 3ايــام الشله كلها سكرت وقررت تنتظر ساعه لو وصل وإلا بتمشي و فتحت ورقته و نزلت راسها على يدها وطمنت على الورقه و رسمت وجه مافارق خيالها ملامح قريبه من ملامحه ملامح شبيه الريــح!!
آه ياواحشني يتهيا لي بستخف لو اشوفك... مشتاقه لك لكلامك اللي يرد الروح لسوالفك ومرحك والاهم وجودك بحياتي...
واقتحمت من جديد عالم الذكريات
...فجـــــــــــأه
بغمــره احزانها و على شواطئ ذكرياتها....
حست بشي غطى عيونها
نزلت القلم ومسكت كفوفه
عرفته من عطره اللي تموت فيه بدليـــل شرته يوم جت هنا... قالت بهمس و ضعف و شوق جارف/انا اسفه!!
سحب يدينه من يدينها ووقفت شافته وشافها تلاقت العيون بلهفه... تصافحوا بحراره ..جلسوا يطالعون بعض...
فتره طويله .



 

رد مع اقتباس
قديم Tue, 24 Jan 2012 17:30:02, 5:30 PM   #25
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة




==========
==============
تشوووووفها صــدفه
وانــا اشوفــــها غير انا تصنعت الصـدف لأجل اشوفك ما تتعب المشتــاق كثر المشاوير لا صافحت لهفة كفوفه كفوفك لا جاك قلبي واشتياقي مسايير ارجوك تكرم بالمحبه ضيوفك مابي وعد خــل الوعد للمقادير لو ضامنــك وشلون بضمن ظروفــــي!!
===============
===========










.....نزلت عيونها تهرب من نظراته وصدت..
عرفها من بعيد وحب يسوي لها مفاجئه وغمض عيونها بس من لمستها خارت قوته ماقدر يتحمل لمساتها وسحب يده يخاف يسوي شي يندم عليه بس بعد ماصافحها هان عليه ياخذها بحضنه يضمها لصدره عل وعسى تبرد النار اللي فيه ويوم صدت عرف انها ماقدرت تتحمل المفاجئه سكـــر يده على يدها عشان تشوفه بس هي مارفعت راسها
بلهفه/ليش ماتبيـن تشوفيني!!
رفعت راسها له وقامت تتأمله وابتسمت/طمني عنك!
سرحان في شكلها كثير تغيرت و احلوت اكثر/صرت زين لما شفتك!!
جلست وقامت تبكي...جلس قبالها ومسك يدها وحضنها بيدينه بشك/دموع فرح!
مسحت دموعها ثم هزت راسها/لا دموع نــدمـ!!
سحب يدها من على وجهها/خلاص مالها داعي الندم انا هنـا!
ضحكت/ انكوينا كلنا بسبب قراري...
بحنيه/ صارخيـر انسي اللي صار وخلينا نبدأ صفحه جديده....
مسحت دموعها وقربوا من البحر...



/شخبارك شمسويه هنا وكيف عايشه؟
بجديه/حياتي هنا و لاشي بلمقارنه مع حياتي هناك!!
بتفكير/متنـدمه
تنهدت/كثــر شعر راسي...
/كيف كانت امتحاناتك؟
/زينه...
/متى النتيجه!!
/نفسكم بعد اسبوعين ثلاثه..
/قدمتي عدل ...
ابتسمت/بدري إذا طلعت النتيجــه بقولك!
يضحك/شسوي ادق ماتردين...
بتعجب/دقيت علي..
ببتسامه/دايم بس قلت خاف غيرت جوالها!
/لا ماغيرته ...
/طيب من الرجال اللي يرد علي ...(يضحك)لايكون زوجك...
ابتسمت/ لا طبعا يمكن ابوي بس من جيت هنا ماشفت لك مكالمه..
/افتحيه وشوفي...
فتحت ولقت المزيونه..في المكالمات المستلمه!!
خذا الجوال وشاف اسمه وابتسم/ليه غيرتي اسمي!!
/الظروف...بس انت داق من كبينه
/ايه دقيت ورد رجال...
/اكيـــد ابوي..
بجديه/ ريماس بسألك عن شي وتجاوبيني بجد ادري ماراح استفيـد شي بس بعد ابغى اعرف ليه يــوم ناديتك بالجامعه مارديتي ؟؟
تنهدت...
/سلامتك من الآه...
بتردد/ماكنت ابغى اشوفك!
/اوفففف ليش...عشان الدفتر ضاع!
باهتمام /قالت لك غدي..
/لا..انا لقيته مشقوق ومرمي بدوره الميـــاه انقهرت منك ماقدرتي كتاباتي فيه ...بس شفت بعدين مع غدي قلمك قالت ان احد الطلاب لاقيه وعطاها اياه...ثم قالت لي السالفه كلها وانك انحرجتي مني...ارتحت على الاقـل عرفت مو انتي اللي مسويه كذا..
ريمـــاس/ياكبرها عند الله الحيـن شاك فيني...
مـــازن/لا بس قلت خاف طلعت من طورها!!
وقامــوا يضحكون...
مـــازن/ بس ولو وش اللي منعك ماتجين تقولين لي!!
ريمـــاس/خلها على الله..
.. وكملوا سوالف وضحك لحد مامشوا يصلون المغرب في مسجد ريماس تصلي فيه دايم...
ثم طلعوا وراحو لمطعم وطلبوا عصير وسندويشات...
/حبيبـــي مشكور على الهديه..
تذكرتها وابتسمت/اي هديه الله يخليك...ساعتك وصورتك...ودبدوب عشان لانسيت يذكرك فيني...وعطر متواضع...
/ولو....
(الساعه ساعه مازن من فتره نساها في المحاضره وخذتها ومن ذاك الوقت عندها...والصوره هي راسمتها له وطلبها منها من فتره بس رفضت...واهدتها له هذا وقتها)
بعد صمت/تدرين انك تغيرتي.
بخوف/من اي ناحيه؟
/احلويتـــي!!
ابتسمت وطمنت راسها....
مـــازن/... ... ... ...
بعفويه/تدري مازن احيانا اقول خلاص يابنت انسيه اكيد نساك خصوصا يوم اكلم غدي تقول انك مو الاول ودايم سرحان خفت انك نسيتني...
بمرح/تسألينها عن ليال؟!!
تضحك /اووووه كل مكالمه ليال تروح له؟ يكلمها؟ تمشي معه؟ تعزمه؟ تاخذه منكم؟ لدرجه صارت تهاوشني لاجبت سيرتها تقول انا بنفسي بقول لاصار شي!
يستدرجها/وليش مهتمــه؟
طمنت ماتوقعت هالسؤال/... ... ... ...
سند بيدينه على الطاوله وقرب منها/ تغاريـــن!
رفعت راسها /لا ا ا
بثقه/اجل ليــه تسألين؟
هزت كتوفها/تعودت...
بخبت/ايه انا قلت كذا ...اتوقع لو اهمك ماسويتي كذا !!
/صح ...بدليل كنت اكلم غدي مره وانت عندها لما سمعت صوتك ماحسيت الا بدموعي على خدي...
بمكر/يمكن حنيتي للجمعه مااعتقد عشاني!!
عارفه قصده/انا بعد اقول كذا ..
حاسب وطلعوا يتمشون بالاسواق..ويسولفون..
كان حاط يدينه بجيوب بنطلونه..طلعت يده ومسكتها..ابتسم من دون يلتفت لها يدري حالتها اصعب من حالته وظغط على يدها و طالعوا بعض وضحكـوا..
رفع يدها وباسها..انحرجت من حركته غريبه عليه ..شاف الخاتم اللي بصبعها وفسخه وحطه بجيبه..



باستنكار/ليـــش؟
/حقي وإلا حقك(الخاتم اللي لبسها اياها في المطار)
جت تطلعه ماعطاها فرصه ومسكت في تشيرته عشان يعطيها اياه بس رفض....
‏ ‏/O.k‏ ‏
ونزل يدها وقام يركض وهو يضحك...ولحقته ووقفت بعد مابعد عنها...التفت يشوفها لقاها واقفـــه ورجع لها كانت اشكالهم جنان ولايقين لبعض..
ريمـــاس/.... ... ... ...
وقف قبالها/وش فيك؟
تقهره/برجع للبيت !
رفع حاجبه/ليش؟
بغرور/بس..
قرب وهمس/مو بكيفك انا جاي من لندن عشان اشوفك تبغين تروحين الحين...لا ابوك ولاغيره يقدر ياخذك مني ...انا ماصدقت اشوفك بعد هالفتره اخليك تروحين احلـمي.
مسك يدها وسحبها معه...
وقفته /عندي شرط؟
/لك عيوني"كأنه فهم قصدها"بس الخاتم لا!
سحبت يدها/مابي ودني لبيتنا...
بمرح/لاجت الساعه وحده بفكـــر...
بانتقام/احسن خل ابوي يهاوشك!!
/ إذا بترضيـــن علي انتي وضميرك!!
سحبها ودخلوا محل اكسسوار..وخذا لها سلسال حلقته قلب جزئيـــن خذا جزءوحطه بجيبه ولبسها الثاني ...
استغربت حركته
وطلعوا يكملون الجوله و الساعه10 وصلها مازن لبيتها على اساس يشوفها بكره...و سمعوا احد ينادي لريماس التفتوا له كان صاحب الكوفي معه باقي فلوس مازن بس مازن قاله حلال عليك!!
بتعجب/كنت هنا من امس!!
/وما ادراك اليوم ثالث يوم...
/و ليش مادقيت علي اول ماوصلت!!
/ماقدرت خفت ماتستقبليني..
بضيق/مالك حق تقول هالكلام...
/صدق ترا بدر يسلم عليك يقول قل لها مشتاق لها موت!
/الله يسلمه...قطع عني الفتره الماضيه... "بشك" خاف انت قايل له اعرفك زين نذل....
/هذا رايك فيني...
/هههههه امـــزح..
/يالله مابي اطول اكثر من كذا.....
تقاطعه بمرح/ ما قصرت كل هذا وماطولت...
/يالله بس مع السلامه..
/الله يسلمك...مازن
صد لها وسكتت ......


...رجع لشقته ودخل ياخذ شور طلع حصل مسج ومكالمه
...المسج من"عنـــود الريـــم"
((تمــر اللحظـ ـ ـة بغيابــك
عشـر ساعـات وعشـر ساعات بحضـورك مثـل لحظـ ـ ـ ـة
أنـا ياعمـري لـو تـدري عن اللـي فـات حــزن و أوهــام من عمري فكل لحظـ ـ ـة
وجــودك أحيـا كل مـا فيـنـي مــات دخيــلك لا تخليـــني ولــو لحظـ ـ ـ ـة))
تنهــد بحب وارسل..../



(( وشـلون ماأصيـح باسمـك
وأكشف أوراقي؟واسمـك مثــل حـلم ماني قـادر اوصلــه آآه لــو اوصلــك ياويلــك مـن أشـواقـي وإن مـت في مسكتك هـذا الشـرف كلـه تصـــدق عــاد إن حبـك خـرب أخلاقـي لأنـي لا ذكـرتك اطنـش كـل خلـق الله))
ميته وناسه من كان يصدق ان مازن يلحق المقفي ابتسمت يوم تذكرت انها نادته بس صرفتها شي جواها مايبيها تتركه كان وده تضمه من شافته بس انحرجت
ضمت الجوال لصدرها وباسته ثم ارسلت.../


(فديت من كان لغياااابي يعانـي فديت أنا ممشـاه وخطاويه_)
ارسل لها..../



(أجمـ نسـاء الدنيـا ـل
جوى عيوني انتي...أجمل نسـاءالدنيـا أنتي ياحبيبتــي...أنا مش مصدق نفسي إنك بين يديا...من يوم ماحبگ ماخذانـي مش بتنام عنيا...جواي شــوق قد الحنان اللي في عينيگ...روحي فيك ونظــره ليكي هيا الحياااااااة...
أجمـل نسـاءالدنيـا في عنيا انا...قدرت تاخذني في ثانيه من روحي انا...وعد مني محب غيرك في الوجوووود...احساس جميل جوايا اگبر من الغرام...واللي مابيني وبينك اكبر من الگـلام...احساس جديــد خذنا لبعيــد مالوش حدوووود...
يا أجمـ من گل النساء ـل)

°°°
°°°°°
°°°°°°°°
.. دق لهيثــم وعلمه بالسالفه من شافها لحد مارجعها لبيتهم وانه ماستوعب انها قدامه لحد ماصافحها وحضنت يدينه يدينها وانها احلوت كثير و كيف كان ميت شوق لها...بس المشـــكله هيثـمـ ماندمج معه...
مـــازن/لايكون بتنام وازعجتك!
هيثـــم/لابس....(تدارك في اللحظه الاخيره اللي كان بيقوله)....ولاشي..
مـــازن بشك/ابو تركي ابوي فيه شي امي خواتي اهلك!
هيثـــم /لا مافيهم شي...
مـــازن بخوف/انت فيك شي؟
هيثـــم/لا....(يصرف)...هاه كمل وبعديــن...
حس ان صاير شي وستعجل بإنها المكالمه ودق لميهاف....
ميهــاف بشوق /هلا بطش وارش والــ....
يقاطعها/شخبار ابوي؟
ميهـــاف/ليش!!
مـــازن/سمعت انه تعبــان...
ميهـــاف/مافيه شي انت سامع غلط امي كانت تعبانه(وعشان ماتخوفه كملت) والحين عندنا و بخيــرالحمد لله..
بقلق/ليــه وش فيها؟
ميهـــاف/تعبت الاسبوع اللي فات ونومت يوم لان الظغط انخفظ عندها وطلعت الحمد لله...
بضيق وصوت عالي/وليــه محد قال لي ولا انتوا عيالها وانا لا!!
ميهـــاف بهدؤ/ روق مازن قلتلك بخير....وبعديــن ماحبينا نشغلك وتوك منفك من هــم الامتحانات!!
مـــازن/ولو....
(لحظة صمــت)
الحيــن بخير...
ميهـــاف/اي والله وإذا منت مصدقني تعال و إلا ا ا ا
تخاف تترك شاغل بالك...
بجديه/عشان امي ارمي الدنيـا ورا ظهري...
ميهـــاف/طيب بتجينا ولا بترجع للنــدن ؟
مـــازن/لابجــي!!
ميهـــاف/بس تطمن والله امي بخيــر..
بمرح/طيب صدقتي يوم قريتي رسالتــي؟
ميهـــاف/على طول صدقت بس كيف اقتنعت!!
مـــازن/اقنعنــي بدر...
ميهـــاف/ والله بـدر مايستهان فيه شكلي بخليه واسطــه...
مـــازن/مايحتاج انا كلي لك!!
ميهـــاف/ههه... هذاك اول بس من رجعت المياه لمجاريها وانا على الرف...
مـــازن/هههههه...
ميهـــاف/عمري مابي اطول عليك وطمنا عنك...
مـــازن/صار بس سلميني على امي وتحمدي لها بالسلامه و على ابوي وبشور...
ميهـــاف/مو كأنك ناسي ان عندك اخو!!
مـــازن/لا مو ناسي بس توني مسكر منه يالله وصلي السلام وبوسيلي تروكي!!
ميهـــاف/ صار بــاي...

مــر اسبوع علـى وجود مازن عنـد ريمـــاس....عوض ايـامـ الغربه اللي مضت راحوا لمنتزهات ملاهي اسواق معارض لفوا روما في ظرف اسبوع ...
==========
....صحى على ازعــاج المنبه سكره وشاف الساعــه كانت
½ 10 توضى وصحصــح ونزل للوبــي وطلب فطور كــان ميت جوع ودق على جــوال امه يتطمن عليها.... من عرف بتعبها وهو يدق لاصحى وقبل تنام امه...بس ماردت اكيد صاحيه هالحزه كان بيدق لهيثم وقرر يفطر اول لان ريحت الفطور زادت جوعه .
.. وبعد ماأفطر دق لامه بس ماردت دق لهيثم لقاه مغلق وابوه مايرد جن جنونــه ودق لميهاف نفس الحكايه مغلق... عوره قلبه اكيــد امه تعبانه تعوذ من ابليس ودق لخاله بس رد وطمنه ان امه بخير وانه بيدق على التليفون و يقولها تدق له وتطمن خصوصا ان خاله هادي حتى يسولف ويضحك سكر و قلبه قابضه قرر يودع ريماس ويرجع هذي امه حبيبته الغاليه مايقدر يجلس اكثر خاف يكون فيها شي وهو ضيع اسبوع هنا كان بامكانه يسافر من 4ايــام بس اجلها عشان حبه نسى امه تاج راسه قرر القرار الاخير وطلع لريماس على اساس يودعها
امه تنتظره بس ماردت على جوالها ودق على الثابت بس محد رد راح لها و سأل الريسبشن و بلغوه بان ابوها نقل للمستشفى بسبب حادث البارح ....
وطا ا ا ا ا ر لها وش سالفة المستشفيات اليوم... راح وسأل عن غرفته ثم توجه لها حصل ريماس عند بوابه العنايــه المركزه سألها وبكت قالت نقل هنا الصباح حالته تدهورت...رق قلبه لها مالها إلا هالابو صح على كلامها خوالها جنان وطيبين بس ابوها جنتها ونارها...جلس جنبها يهديها وهو يحتاج من يهديــه و يطمنه على امه...
... دق جواله وطلعه بخوف لقى
"الاميـر ابو تــركي"
بصوت متقطع/هــلا ابو تركي ..
هيثــم/هلا حبيبي! داق..
مــازن/هيثم بلا هبل امي اش فيــها!!
هيثــم/بخيــر...
مــازن/هيثم اتكلم جد...
هيثــم/تعيبانه بس والله انها بخيــر...
بصوت عالي/ليش ماقلتوا لي !!!
هيثــم/صار خيــر (ماقدر يتفاهم معه لانه يعرف امهم وشهي بالنسبه لمازن)
مــازن تنهد /بالمستشفى؟؟
هيثــم/ايه بس....
مــازن يقاطعه/لاتعــذر ...
هيثــم/انا ماأتعذر بس امي بخير تطمن لاتخاف....
مــازن/زيــن انا جايكم..
هيثــم/يامازن....
مــازن يقاطعه/مع السلامه ...
...جلس بتعب ونزل راسه بين يديه تنهد بضــيق كان حاس ان فيها شي وطلع توقعه صح بس كيف يترك هالمسكينه بهالظروف الصعبه بس الامر طلع من يده.. مستحيــل يأجل سفره هذي ام هيثم!!
رفع راسه بعد ماجلست قباله
"عند رجلينه" ....
مسكت يده/اش فيك؟
بضيق/امــي...
بخوف /اش فيها؟
تنهد/تعبــانه! "نزل راسه"
جلست جنبه/اش فيها...
/...............
/ قلبي روح لها انا بخير و عندي سلمى وساره !!
/ ماودي اتركك بهالظروف ..
/سافر لها وطمنــي!!
هز راسه وطلع يتجهز ويحجز... ورجع لها العصــر وجلس معها وسألها عن ابوها قالت ان دكتوره قال تحسن بس مابعد استقرت حالته وطلع معها لحديقه المستشفى و جلسوا قرابه ساعه ثم وصلها لسلمى وراح لدكتور يسأل عن ابوها ورجع يطمنهم ...ثم صافحهم وطلع للمطــــــار....

סססססססססססססס







...بعد مامشى مازن بكـت ريماس ماتدري خـوف على ابوها!! وإلا حزن لوداع حبيبهـا !!....
سلمــى/ياحبيبتي روقي ابوكي بيأولوا استقرت حالته!!
/..................
سلمــى/ادعي لإله هو محتاج لالك بهالوقت...
لازالت تبكي
سلمــى/خلص عشان ترتاحي حاكي الدكتور بتاعوه....
من بين دموها/انا خايفـه يصير لابوي شي انا مالي إلا هو...
سلمــى باستنكار/استغفرالله..ربك فين راح... انا بدي اعلمك في الدين وانتي اللي علمتيني وارشدتيني لاحكام دينيه كتيـر..خلص صلي ركعتين وادعي لإله ..
هزت راسها بالموافقه وقامت بكسل...
سلمــى تشوف ريماس بشفقه لحالها ..رغم انها تحس بنفس احساسها لانها بعد ماتزوجت ابو ريماس بسنـه توفى ابوها وتعد ابو ريماس ابوها واخوها كون مالها اخوان وكل شي لها بعد امها ومايا اختها المتزوجه...







¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶
بغرفـة الدكتــور....
=======
طقت الباب ودخلت/Hay
الدكتــور رفع راسه وابتسم/Welcome‏ ‏
((الحوار باللغه الفصحى))
بتوتر/لا اعلم ماسأقول لك...."تلفتت تعطي فرصه لستخراج الكلمات من حنجرتها"
الدكتــور اشر لها بلجلوس...
جلست بعد ماشكرته/
كيف حال والدي الآن؟
الدكتــور/حالته الآن مستقره اهدائي!!....
/...............
الدكتــور/اخرجي بالقرب من المستشفى كنيسه اذهبي لها وصلي له انه بحاجه لها!!
بصرامه/مــــاذا ..."بهدؤ نزلت راسها"سأدعوا الله له!!...شاكره لك(قامت بعصبيه ناقصها كنيسه بعد)
الدكتــور عرف من ملامحها انه اساء لها ولدينها وقف/المعذره.. لم اعرف ديانتك انا اسف إذا اسئت لك!
/لاباس...ولكن لم يجدر بك ان تقول هذا من الكافي ان تقول ادعي له ...انا ذاهبــه اريد ان....
الدكتــور يقاطعها/ارجوك..انا اسف مره اخرى ولكن اريد ان اتحدث اليك!
بتعجب/عن ماذا.؟
الدكتــور/اعذريني ولكن من الواضح انك مسلمه!
بفخر/نعــم انا مسلمه مالعجب في ذالك؟
الدكتــور/لاشي ...من اين؟
/من الشرق الأوسط..
الدكتــور/عربيــه إذا!
/نعــم...
(قالته بطفش تبغى تطلع اكيد ساره وصلت وبعديــن قريب بيدخل وقت صلاه المغرب بس هذا نشب بحلقها احتسبت استشارته في الدين عند الله)
الدكتــور توقع ضيقتها عشان ابوها/لاتحزني سيكون بخير..
/إن شاء الله...
الدكتــور/..................
/انا ذاهبه اريد ان اصلي والجأ لعالــم الغيب!!
الدكتــور/انتم المسلمون تأمنون بأشياء غريبه!!
بنفاذ صبر ممزوج بعصبيه/نحن لانومن إلا بربنــا
هزكتوفه بتعجب...
/مالغريب في ذالك!
سكت شكله خاف يتكلم ويورط نفسه خصوصا ان ريماس كانت حازمه معه..
/اريــد ان ارى والدي هلا وافقت؟
الدكتــور/لا استطيع فهو بحاجه لراحه...
بتوسل/ارجــوك
الدكتــور/لقد اخبرتك انه بخير مالحاجه لدخولك!
/هذا ابي ...اتعلم ماذا يعني !!
الدكتــور/................
بضعف/هو احب الي من نفسي..
الدكتــور/اتعلمين اننا على نقيض منكم...فبعد بلوغ سن 14 نبدأ المشوار نصارع الدنيا والحيــاة معا..حياتنا صعبه نحن من نشق الطريق وحدنا و من يتجاوز الصعاب ومشوار الضياع...ولكن بحكم التعود لاأحد يفكر ..فقط يسعى إلى ان يضعف فينهار فيموت!!
كانت تسمع بإنصات(جازت لها السوالف)/نحن المسلمين على العكس من ذلك نعيش بكنف العائله من الصغر إلى الهرم ...نكبر ونتزوج ونستقر في احضانهم نعيش بهذا الجو الاسري يتعلم الاحفاد من الأجداد ...انا مثلا فرد من افراد العالم العربي حتم علي ديني ان اعيش في ظل عائلتي يحافظون علي في صغري واراعيهم في كبرهم واخبرنا نبينا ان الجنه تحت اقدام الامهات ...كيف لكم ان تفرطوا بجنــه عرضها السموات والأرض ....ثم هم بركة البيت وهم من امر ديننا بطاعتهم وخفض جناح الرحمه لهم فهم اساس وجودنا في الحيــاة بعد الله.....
الدكتــور بحزن/انا عملت هنا ولا اعلم اين امي لانه بعد ان سافرت لدنمارك لدراسه عدت بعد 4 سنوات لاجد ابي توفى وامي لااعلم شي عنها والآن لي قرابه14 عاما لا اعلم إذا كانت على قيد الحيــاة ام لا!!
/لمــا..
الدكتــور/لا اعلم..ما اعرفه خلقت لاعيش هكذا!!
/....................
الدكتــور/لم تخبريني ماذا يعني ابوك لك؟
ابتسمت/ كل شي ...
الدكتــور هز راسه عشان توضح ..
/اعني امي توفت وانا لم ابلغ الثالثه بعد..وعشت مع ابي هو من رباني وعلمني امور ديني فكيف اتركه وهو من اعطاني الحب والحنان من دون مقابل...
الدكتــور/اتعلميــن اني تمنيت من الإله ان اكون من اهل الشرق ارض الرسالات ...كنت في لندن من سنيتين بعثه ولفت انتباهي وحده العرب وترابطهم واخلاقهم النبيله وسماحه نفوسهم ورضاهم بما يصيبهم...
ابتسمت بفخر كونها تنتمي لهذا الوطن...
الدكتــور نزل راسه لثواني ثم رفعه بأسى/كنت سأكون من ديانتك ولكن الجنسيــه وقفت عائق..
حزنت كنوع من المشاركه الوجدانيه /كيف...
الدكتــور/انا امريكي حصلت على الجنسيه الدنماركيــه
"تنهد" لهذا لم احصل على الموافقه!!
طلعت من عندها كأنها كانت بمحاضره بس حتى المحاضرات عمرها ماانصتت وناقشت من باب حب المعرفه مانست تدعي له من قلبها ان الله يكتب له دخول الاسلام ويكون من الداعيــن له.....

� � � � � � � � �







الساعـ 10م .ــه
========
...كان واقــف على ارض السعوديــه تحديدا مطــــار الرياض...فتح جوالــه ودق لريماس وطمنها وسألها عن ابوها...ثم دق لبدر يطمنه بعد ماجاه 4‏ ‏Mawjood‏ منه لان بدر مايدري انه راجع لسعوديه ثم دق لهيثــم وبلغه انه وصل
حصله ينتظره مع معتز في الصالــه...وبعد ماسلم عليهم وطمنــوه على امــه
طا ا ا ا ا ا ا ا ا ر
للمستشفــى!





°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
-وش بيصير على ابــو ريماس؟
وهل مازن بيلحــق على امه؟
وش بتكون رده فــعله ؟
°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°




 

رد مع اقتباس
قديم Fri, 27 Jan 2012 03:34:21, 3:34 AM   #26
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة



‏»‏«»‏«»‏«»‏«»‏«
♣خذني بحضنگـ ♣5
‏«»‏«»‏«»‏«»‏«»‏





=========
=============
عســى ظــرف حجب صــوتك عن الخافــق ســريع يزول و يــرجع صوتــك الدافــئ على الخافــق يدفينــي!!
=============
=========

....دخل بفـرح وحـب شـوق
ولهفه.. للمستشفى قابل خاله لكن وجهه مايبشر بخير ... ابتسم ثم سلم عليه بس كان سلامه بارد...
بخوف التفت لهيثم ثم طالع لمعتز مالقى تفسير للي يشوفه سوا ان خاله مسك يده وتوجهوا الغرفه امه ودخلوا ولكن الصـــدمه اخرســـت الجميع.....
‏-ويــنها أم هيثم الطيبه الحنونه الام المثاليـــه؟...

¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶


،.» بيت أبوهيثـمـ «.،
......../الــــــو
........./السلام عليكم ..
........تتصنع البرود "عرفته"/وعليـــكم السلام..
........بتردد /كيف الحال
......../الحمد الله"بسخريـه" امـــر!!
......../اقـــدر اكلم الوالــده...
......../لاطبعا..
......../وليـــه
......../يعني ماتدري انها مابعد طلعت وإلا ا ا ا ا
........بغيظ/وإلا ايش!
......../سلامتك...باي.
......../بشايـــر!!
بشايــر زفرت/ياخيـــر.
......../ليش تكلميني كذا؟
بشايــربستنكار /لا والله ...
......../اش فيك؟
بشايــر بصرامه/انت اخر واحد يمكن اتكلم معاه!
احمد /اشمعنى
بشايــر/انت ابخص..
احمــد بنفعال/انا عارف انك ماخذه موقف عقب اللي صار لكن انتي.......
بشايــرتقاطعه/لاتبرر انت حـر سوا اللي تبغــاه...بس ياليت تتركني بحالي!!
بتوسل/بشاير لو منتي غاليه علي ماهمني اللي سمعت ولا تضايقت عشانه بس انتي تفسرين بكيفك ...
بشايــر/قلت لك سوا اللي تبي تسويه!!
بجديه/بعدين تعالي وش قايله لسمر؟
بطفش/وش قايــله بعد!!
احمــد/انتي عارفه وش قايلــه بس لوسمعته مره ثانيه ادري اني بقص لسانك!
بشايــر/خوفتــني....
احمــد/انا انذرتك...
بشايــر/لاتهدد! .....
وسكرت الخط وقامت تبكي تموووووت فيه بس عشان كرامتها مضطره تكابر...احمد طعنها وشكك في مصداقيتها قدام نفسها... بكت بقهر ماتحب تجرحه ولاتشوفه متضايق كيف وهو متضايق منها...يالله كنت استانس لادق على امي ارد عليه من باب انها بعيده بس الصدق مشتاقه اسمع صوته بس الحين إذا سمعته اتذكر كلامه يوم قال لسمر الحمد لله ماستعجلت!! ليش سويت كذا ياأحمــد لو مصدق ان مالي علاقه مع احد كان كملت مشروع الخطبه هذا اكبر دليل انك ماصدقتني اوووف...شسوي يارب مع هالقلـبـ...
...كان حاس بذنب اكيـد جرحها يوم شك فيها بس غصب عنه اللي صار...زفـر اكيـد ماراح تسامحني..ياليتك بقلبي عشان تشوفين نفسك ملكه فيه تامريـن الكـل و اولهم انا و تنهيـن!محـد يحاسبك لان مالهم شي عنـدك هذا مكانك والحلال حـلالك وانتي حـره!!
םסם
סםסםס
םסםסםסם

...قابلهم ابوه طالع لانه مالقى زوجته...مازن دخل ماتكلــم دموعه هي اللي استفسرت بس شاف الدهشه والخوف بعيــون الكل ابوه وخاله واخوه وولد عمه ...
طلع هيثم ركض وسأل عن امه بس محد عطاه جواب...
..لايتكلم لايسمع لايرى ضعفت الرؤيا عنده وانشل لسانه عن الكلام حتى اذنه تسمع بشوشره مسكه خاله لانه شاف وجهه مصفر ومعتز طار يسأل يستفسر يبحث يدور شي يطمنهم....
........./السلام عليكــم
التفت الجميع لأحمد اللي تفاجى باشكالهم وانصدم يوم ماشاف عمته من ساعه كان هنــا وقالوا انها بخير ...
بصوت مخنوق /وينـها
بصوت مرح /انتو هنــا ومزون بعد وصل يامرحبا ...اشفيكــم...
مــازن ببلاهه/امي وينها!
مهنــد/لاتخافون غيروا غرفتها وهي تنتظرك ...
مــازن تنهــد/وينــها؟
مهنــد/سلم اول!!
احمــد/مهند عمتي بخير؟
مهنــد/ايه ليش...انتم اشغلتكم الغرفه والممرضات بس فيه حادث بطريق وفضوا الغرفه لهم..
تنهـد بارتيـاح سلم على احمد ومهند...
وتذكر انه مابعد سلم على ابوه وسلم وحب راسه...
ومشوا مع مهنــد وقابلهم معتز وطمنوه...
دخلوا كان ميت ويحط راسه على صدرها ...ضمها وباس راسها ويدها ...
أم هيثــم/انا طيبه وانا امك لاتخاف علي...
مــازن/الحمد لله على سلامتك يمه!
أم هيثــم/الله يسلمك وشلونك.. عسى ماهبلوك..
ابتسم/شوي...طمنيني عنك ان شاء الله احسن!
أم هيثــم/اي والله ياربي لك الحمد والشكر...
مــازن/الحمد لله...
وقام يسلم على عمه وخالته وراح من الجهه الثانيه وسلم على ميهاف وسألها عن بشاير قالت انها كانت نايمه البارح هنا ورجعت تبدل ملابسها...
هيثــم/لو دارين انك بتجي بهالسرعه كان قلنا لك من زمان..
مــازن/مهيب رخيصه ام مازن
أم هيثــم/الله يطول بعمرك!
هيثــم/اسمها ام هيثم...
مــازن وامــه/هههه
ابو هيثــم/مازن متى بتاخذ اوراقك..
مــازن/بدري بعد اسبوع
هيثــم/ومتى بتسافر؟
غمز لهيثم عرف انه مايبغى يتكلم بسفره الحين...
....بعد ساعه حب هيثم راس امه ونفسه مازن وطلعوا لدكتور وطمنهم انها بخير و بتطلع بكره.. بس لازم احد ينتبه لها و لعلاجها...طلعوا ومروا ميهاف اذا تبغى شي بس خالتها حلفت ترجع مع اخوانها وهي بتنــام عند اختها الليله...
وركبوا في سياره هيثم ابوه قدام ومازن وميهاف ورا ومروا المطعم وخذوا عشا بأمر من ابو هيثم ودق مازن لعمه و الشباب وتجمعوا عندهم وتعشوا سوا والساعه 11 دخل مازن لصاله بعد مامشوا ما حصل احد راح لغرفه ميهاف و طق الباب لان ريناد موجوده وبعد ماتغطت فتحت بشاير وضمته وهي تضحك مو مصدقه ..وهنته ريناد سلامه الاسفار وسلامة امه ثم طلعت عشان ياخذ راحته مع خواته...
مــازن/هاه بشور كيفك ماشفناك عند امي..
بشايــر ببتسامه /ايه طلعت اتجهز لك..
هيثــم/الســــــلام عليكم..
الكــل رد السلام...
مــازن/ابوك يالزقه ورى ماتجلس تصب القهوه لين اجي!!
ميهــاف/ههههه
بشايــر/هيــه ترا مسمح لك هذا الغالي...
هيثــم جلس جنب بشاير وحب راسها/ هذي والله قمركم...
مــازن يقهر بشاير/ووووع..
ميهــاف مبتسمه/انا ادري...
بشايــر/مايهمني رايكم بعدين مع احترامي لكم الشاعر يقول
(انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه ترى بدري على مثلي تعيب وساسها معياب
ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه)
هيثــم/و ا ا ا وق و ا اق
مــازن يتصنع العصبيه /اقول قم اطلع انت وياها!!
ميهــاف/هههه
بشايــر/ضحكتي طايحه اسنانك..
ميهــاف شهقت/مازن طلعهم.
هيثــم/وانا وش علي!
ميهــاف/انت اللي مكبر راسها علينــا...
هيثــم بنذاله/تبون تطلعونها طلعوها ماعلي منها...
بشايـر بغيظ/ هذا طبعك تتخلى عني بــأول مواجهه...مالت عليك
هيثــم/وانا وش استفدت منك!!
بشايــر/اقول مع السلامه...
مسكها مــازن/افاااا ازعل اللي يزعلك انا...
بشايــر/فديت خشمك..
هيثــم/من اللي يدور مصلحته انا وإلا انتي يالمنافقه!!
بشايــر/ (انا لاجتني الزله من الجاهل وهو كذاب تركت القافله تمشي وراها تنبح كلابه ترى بدري على مثلي تعيب وساسها معياب ياليت اللي يعيبني يحاول يستر ثيابه)
الكل /ها ها ها ها.....


 

رد مع اقتباس
قديم Fri, 27 Jan 2012 03:38:53, 3:38 AM   #27
مركز تحميل الصور
http://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gifhttp://g-mohal.com/uplod/uploads/13250799782.gif


الصورة الرمزية انثى الخيآل
انثى الخيآل غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 612
 تاريخ التسجيل :  Jan 2012
 أخر زيارة : Wed, 29 Feb 2012 19:24:26 (7:24 PM)
 المشاركات : 492 [ + ]
 التقييم :  22
 الدولهـ
Saudi Arabia
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Hotpink
افتراضي رد: خذني بحضنك / الكاتبة : رذاذ الماس ، كاملة





....دخل غرفته بعد ساعتين مع اخوانه فرح بلمتهم وسوالفهم كان مشتاق لهم ومستانس على شوفتهم بس فرحته ناقصه الى ان تنور البيت تاج راسه أم هيثم....



[






םסם
סםסםס
םסםסםסם
=====
اليــــومـ الثــانــــيـ
========
....مــروا معتـز في الشركه بعد ماطلعوا من المستشفى متطمنين على امهم وجلسوا عنده في المكـتـب كان مازن من شكله فيـه شي شاغل باله ومضايقه...
معتــز/ابو معــاذ روق امك بخيــر!!
هيثــم التفت لمازن شافه منسدح على الكنب ورامي غترته بطفش/اش فيك؟
مــازن/ابد عنود ....
معتــز/اش فيها!
مــازن/ابوها تعبان كلمتها البارح كانت متضايقه على الآخر وكارهه نفسها...
معتــز/لهالدرجه تعبــان؟
بأسى/تقول الدكتور طمنها بس هي خايفه لو لاسمح الله مات تضيع مالها الاهو لا أم ولا اخوان...
معتــز بشفقه/الله يخليه لها..
هيثــم/هي هناك لحالها؟
حط يده فوق راسه ومغمض/معها مرت ابوها قريبه منها وفاهمتها!
معتــز/طيب كذا تكون مطمن عليها..
جلس/انا عندي موضوع !!...ابغى اخذ رايكم فيه...
معتــز/وشهــو؟
هيثــم/قول..
قرب منهم وجلس/انا بخطبها بس مدري وشلون!!
....تفاجـــوا من كلامه...
هيثــم/وابـوي وش بتقوله!
مــازن/هي سعوديــه ومن الرياض...
معتــز/وإذا من الرياض ماركه
يعني ...مازن اعقل هي عايشه هناك مو هنا!
هيثــم/وتتوقع وحيده ابوها بيوافق يعطيــكياها..
بضيق/هذا اللي مخوفني..
معتــز/انا اقول انســاها...
مــازن/مقدر..تكفون ساعدوني نقنع ابوي..
معتــز/اهم من ابوك راي ابوها!
هيثــم/صادق معتز افرض كلمنا ابوي وعصب وقوم الدنيــا وهذا شي وارد وفي النهايه رفض ابوها...
/انا ضامنها واكيد بتقنع ابوها !!
معتــز/انت ضامــنها...
مــازن/هي ايــه بس ابوها مدري..
رجع بظهره وسند على الكنب وتنهد بتعب...
معتــز/سلامتك من الآه ان شاء الله بيصــير خير...
قام وجلس جنب اخوه/ لا تتشائم إذا الله كــاتبها لك بتاخذها غصب عن الكــل...
دخل اصابعه بشعره ورفعه عن وجهه /انتوا ماتدرون هي بالنسبه لي ايش...هي كل شي عمري وحياتي والله يــوم اكون معها انسى نفسي احس اني ملكها لو قالت طب في البحر مانيب محاسب ...(بضعف)ماودي اخسرها بس بعد خايف يزعل ابوي ومايوافق!!
معتــز/هونها وتهــون قم نطلع نتغدا في مزرعه خالي وندق لشباب وفلها هناك وروق الدنيا فانيــه وانا اخوك وماتستاهل ضيقتــك!
هيثــم/يالله انا بمر خالي واقوله ونلحقكم...
مــازن/بس مانطول ابغى ارجع بدري عشان امي بتطلع ....
معتــز/افــا عليك يالله...
¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶¶ ¶

====
؛،.» بيت أبو ثامــر«.،:
الساعـــ2 ـــه
=======
...كانت أم ثامر في الصاله قاعده تكلم ميهاف إذا محتاجين مساعده لان العشا عندهم سلامة امهم متكفل به مازن...
دخل ابوثامر جاي من الشركه حصل ثامر والعنود...
أبو ثامــر/السلام عليكم..
ثامـر والعنـود/وعليكم السلام..
أم ثامـرنزلت السماعه بعد ماانهت المكالمه/هلا وعليكم السلام..
ابو ثامــر/ويـن معتز اجل!
ثامــر/في المزرعه مع الشباب..
ابو ثامــر/وراك مارحت لهم؟
ثامــر/طالع من الجامعه تعبان مريت خالتي في المستشفى وجيت اتغدا واحط راسي..
ابو ثامــر/الله يعيـن..(طالع ام ثامر)وشلونها ام هيثم اليوم...
أم ثامــر/لا الحمد لله اليوم احسن من امس!
قامت العنود تجيب الغدا...
نزلت يارا من فوق وراحت لجدها وحبت راسه وراس جدتها وجلست جنب ابوها وسندت على رجله../جدي...
ابو ثامــر بحنيه/لبيـه..
/جبت كاكاو..
ابو ثامــر/لا ..الحين بيجي الغدا..
ثامــر/والكاكاو يخرب اسنانك يخليها تعورك...
يــارا بقهر/عادي.
ثامــر/لامهوب عادي وبعدين وين عزوز..
يــارا /عند ماما..
مسك اذنها/ وانا ماقلت لك لاشوفه في المطبخ !
يـارا بخوف/نسيت..وهو مايسمع الكلام ناديته وقال لا...
بعديــن صدت لجدها../جدي نروح للملاهي...
أبو ثامــر/لاجا مهند قلتله يوديكم..
يارا بفرح/الحين!
ابو ثامــر /لااااا عمك يومه بسنه!
םסם
סםסםס
םסםסםסם



...دخل ياخذ شور بتعــب من صحى امس الظهر ماارتاح راح لريماس في المستشفى ثم طلع يتجهز ثم رجع يودعها ثم 6 ساعات بطياره ووصل الساعه ½8 وراح لامه ثم جلس مع الشباب وكمل السهره مع اخوانه والبارح النوم جافى عيونه يفكر بموضوع ريماس طلع و وقف قبال المــرايه ينشف شعره بالمناديل(على فكره هذي ظاهره شينه في الشباب)
دق جواله استغرب من يدق له الكل توه شايفهم وابوه نايــم راح له حصل...
"عنــود الريــم"
يتصـل بك
رد بفرح مع التعب نسى حتى نغمتها الخاصه....
بفرح/هلا عمري!
بصوت هادئ/هلا مازن شخبارك..
بخوف/اش فيك!!
تنهدت/ المهم طمني كيفها الوالده..
/الحمد لله بتطلع العصر ان شاءالله...
/الحمد لله على سلامتها..
/الله يسلمك كيفه الوالد و ليش صوتك كذا؟
/الحمد لله الدكتور يقول حالته مستقره...
/رحتي له...؟
/الدكتور..
/لا ابوك!
/لا مانعين الزيــاره للحين..
/الله يخليه لك
/آميــن..
/قلتي لأهلك عن تعب الوالد؟
/للحيــن لا...
بتعجب/ليــه
/لو قلت لهم مايقدرون يحضرون خالتي تعبانه ...
/وخالك اللي تقولين حنون وينه؟
/قلتلك اخته تعبانه وبصراحه ماابغى اشغلهم الدكتور يقول ان حاله الوالد مستقره...وبنتظر ليما تصير خالتي بخير...
/الله يشفيها...
/ آميــن بس متى بشوفك!!
/والله مدري ظروفي تلخبطت امي بتطلع بس بعد تعبانه واختي ملكتها قريب ...كان ودي اكون جنبك بس انتي عارفه ظروفي!!
/مو مشكله بس دق طمني عنك!
تنــهــد
/حياتي تعبان؟
/لا ليه
/شكلك
/لا مرهق
/زين بتركك ترتاح...
يقاطعها /راحتي يوم اكون معك وتكونين مرتاحه!!
/الله يعيــن..
/اليوم مسكتني ميهاف اسأله عنك وشلون قررت تروح لها وش شعورك يوم شفتها متى تطلع نتيجتها ووش اخبارها ووووو تصدقين ماسألت عني كثرك!!
/هههه نفسي اشوفها احسها قريبه منك!!
/ اكثر من ماتتصورين اقولها كل شي عني ...
/تصدق عندي قريب اسمه مازن واخته ميهاف...
/حلو مثلي!
/ههه تصدق ماشفته من9- 10 سنوات!!
/اوفففف ليه؟
/سالفه يطول شرحها
/...................
/ليش ساكت؟
/افكر بالظروف اللي صارت تعب امي وحادث ابوك..
/الحمد لله على كل حال...
/الحمد لله...اقول عمري..
/نعم
/عندي موضوع ودي اقوله لك بس...
/قول.!
/ادري مو وقته ...بس لاطلع ان شاء الله ابوك بالسلامه تتوقعين بيوافق لو خطبتك منه!
تفاجئت صح ياما حلمت انه يخطبها و دعت من الله بس ماصدقت ان مازن يفكر فيها كزوجه يفكر يرسي قواعد هالحب ...
يوم ماردت توقع انها لاحد معارفها انقهر وانحرج بنفس الوقت...
/وين رحتي؟
/.......هنا بس بصراحه مايشغلني حاليا سوا تعب الوالد..
/الله يخليه لك...على العموم انا اسف إذا ضايقك كلامي...
/انا اسفه مازن بس....
/بس ايش؟
/انا لازم اسكر...باي.
/ديري بالك على نفسك وطمنيني على الوالد.......(بتردد) ولو بمسج!!
/باي.....
.. سكر وجلس يفكر انقلابهــا المفاجئ معقوله ماتفكر فيني كزوج او ما اناسبــها او يمكن الزواج ماله علاقه بالحب
عندها...ليه ياريمــاس توقعت هالشي بيسعدك ...لايكون بس محجوزه لأحد والله لاموت زفر بضيق ليه يارب يصير معي كذا يمكن ربي مااراد لهالعلاقــه توثق بدليل سفرها ثم اول ماوصلتها تعبت امي ثم حادث ابوها ثم سفري...بس خاف زعلت لاني ماشاورتها بس اناشفت شوقها ولهفتها فسرتها مثل مافسرت حبي وشوقي لها فسرتها انها تفكر فيني كازوج مثل ماافكرفيها كازوجه...
انسدح على السرير بقلب متعب انهكته قسوة الظروف...
... ... ... ...





 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الماس, الكاتبة, بحضنك, خذني, رذاذ, or, كاملة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



اي مشاركة في منتدى قربك محال، تعبر عن رأي كاتبتها دون ادنى مسئولية على ادارة الموقع !
اصحاب عرب
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2011-2012

LinkBacks Enabled by vBSEO